Warning: Use of undefined constant DB_PORT - assumed 'DB_PORT' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/innleban/public_html/inc/libraries/dbase/class.dbase.php on line 39
إلى اللبنانيين المقيمين في أوكرانيا… هذا ما عليكم فعله | وكالة الأخبار الدولية
2024- 05 - 24   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار logo هكذا علق الجيش الإسرائيلي على عملية “كفردجال” اليوم logo جلسة حكومية مرتقبة في السرايا.. وهذا جدول أعمالها logo النائب مطر استقبل وفدا من أسرة “بيت السلام” logo بيان من “تجمع مالكي الابنية المؤجرة”.. ماذا جاء فيه؟ logo بيرنز يعود إلى المنطقة..وإسرائيل مستعدة لمناقشة مقترح حماس logo هادي زعرور في قبضة المعلومات… ماذا في التفاصيل؟ logo نتنياهو يتوعد لبنان بخطط مفاجئة.. وغانتس يحدد أيلول موعداً
إلى اللبنانيين المقيمين في أوكرانيا… هذا ما عليكم فعله
2022-02-26 16:56:25

صدر عن السفارة اللبنانية في وارسو – بولندا البيان الآتي:


تدعو السفارة اللبنانية في وارسو – بولندا اللبنانيين المقيمين في أوكرانيا والراغبين بدخول الاراضي البولندية الى إرسال صورة عن جواز سفرهم وصورة عن إقامتهم في أوكرانيا الى السفارة اللبنانية في وارسو على الرقم التالي: 0048664094748 (whatsapp)، وذلك قبل الوصول الى الحدود الأوكرانية -البولندية، تمكينًا للسفارة من إبلاغ حرس الحدود البولندي بأسمائهم وتسهيل حصولهم على تأشيرة دخول الى بولندا.


تجدر الاشارة الى أن وقت الانتظار على الحدود يتراوح بين ٢٤ و٦٠ ساعة نظرًا لتدفق أعداد كبيرة من أوكرانيا، ما يعني فترة طويلة من الانتظار ويحتم أخذها بعين الاعتبار لجهة التموين الغذائي وغيره.


من جهة أخرى، يجري العمل على تأمين مراكز ايواء لمن يحتاج، بالإضافة إلى تأمين طائرة كي تقل اللبنانيين من وارسو الى بيروت.



مواضيع ذات صلة

  1. أصبح حديث العالم... جندي فجر نفسه مع جسر لمنع القوات الروسية من التقدم
  2. تفاصيل جديدة.. هل يرتفع سعر الخبز في لبنان؟
  3. روسيا تُطلق الصاروخ ″الاكثر فتكا″ على أوكرانيا
  4. ميقاتي يتحرك من أجل اللبنانيين في أوكرانيا.. هذا ما تقرّر


 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top