2024- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo التسوية الحقيقية مع الاميركيين والرهان على هوكشتاين logo ياسين: بولا يعقوبيان صوتك صوت الحق logo "خيارات حاسمة وجريئة"... أنصار الله: المرحلة الرابعة من العمليات ستكون نوعية logo بالفيديو: لحظة إطلاق النار تجاه شاب فلسطيني في القدس logo مانشيت “الأنباء”: “جردة” رئاسية في الخماسية… logo اشتباكات "عنيفة"... مقتل 5 جنود إسرائيليين واصابة 15 اخرين في جباليا (صور) logo مباحثات صينية - روسية بِقاعة الشعب الكبرى في بكين logo يروجان المخدّرات في حيّ السّلّم والعمروسية!
رئيس بلدية يدعو التجار إلى الرأفة بالناس والمسارعة إلى تخفيض الأسعار
2022-01-15 22:56:18

 أصدر رئيس بلدية برج البراجنة المحامي عاطف منصور بيانا دعا فيه “التجار وأصحاب السوبرماركت والمحال التجارية الرأفة بالناس والنظر إليهم بعين الرحمة وتحكيم ضمائرهم والمسارعة منذ صباح الغد الأحد إلى تخفيض اسعار السلع بما يتناسب مع انخفاض سعر الدولار”. 


 


وناشد التجار “التعاطف مع ظروف المواطنين الصعبة وغير المسبوقة” ، لافتا إلى أن” تخفيض الاسعار سينعكس على قدرة الناس الشرائية ولو بحدودها الدنيا وسيمكنهم من الحصول على حاجياتهم الحياتية الأساسية”. 


 


واشار إلى أن “المرحلة العصيبة التي نمر بها جميعنا تتطلب التكافل والتعاضد وللتجار  الواجب الأول وهم مسؤولون أمام الله وأمام اهاليهم”.


 


وختم داعيا “مصلحة حماية المستهلك إلى تفعيل دورها في الرقابة وضبط السوق حماية لمصلحة المواطنين ومعيشتهم”، معربا عن “استعداد بلدية برج البراجنة الدعم والمساعدة في ضبط المخالفات والابلاغ عن المخالفين”.



مواضيع ذات صلة

  1. اسعار الاتصالات والانترنت الى ارتفاع.. هذا ما كشفه الوزير
  2. بالصور: سعر ربطة الخبز ينخفض بعد انخفاض الدولار!
  3. بعد إصدار جدول اسعار مرتين.. بيان لنقابة أصحاب المحطات
  4. تحذير من كارثة اكبر من الكارثة الصحية في لبنان!







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top