2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo "قتلى ومفقودون"... الفيضانات تجتاح البرازيل (فيديو) logo الكشف عن خطة نتنياهو لـ"غزة 2035" logo تفاصيل شهادة أول مسؤولة سابقة من دائرة ترمب المقربة logo بلينكن يحذّر من "اجتياح رفح" logo للموافقة على "الإتفاق"... مهلةٌ من إسرائيل لحماس logo "70 راكباً بحالة صحية غريبة"... هبوط اضطراري لطائرة ألمانية logo ما هي عقوبات الاعتداءات الجنسية على قاصرين في القانون اللبناني؟!.. ديانا غسطين logo حزمة المليار يورو لمساعدة مَنْ: لبنان أم النّازحين أم أوروبا؟.. عبدالكافي الصمد
أبراج تميل لإعطاء فرصة ثانية للشركاء السابقين في 2022
2021-12-13 08:56:34


أبراج تميل لإعطاء فرصة ثانية للشركاء السابقين في 2022


في حين يرى البعض أن العودة إلى الشركاء السابقين كالسير في الاتجاه الخطأ، يجد العديد من الناس صعوبة في تجاوز التجارب السلبية التي أدت إلى الانفصال، لذلك يقررون منح شركائهم السابقين فرصة ثانية في ما يلي نسرد أبراجاً ستميل إلى منح شركائها السابقين فرصة ثانية في عام 2022، لتكون العودة مجدداً ملاذاً لهم على أمل إحراز انتصار في التجربة.



الثور



بسبب كوكب أورانوس، الذي يعزز الشعور بالاستقلالية، يثق برج الثور بأن حياته العاطفية ستتحسن في عام 2022، حتى لو كان ذلك يتضمن لم الشمل مع شريك سابق.



 العقرب



شهد عام 2021 العديد من التقلبات العاطفية لبرج العقرب، لكن النجوم تشير إلى أنه سيختبر عاماً مليئاً بالسعادة والرومانسية والبهجة في 2022، ومن المرجح أن يكون ذلك بسبب عودة الشرارة إلى العلاقة بالشريك السابق.



الحوت



بفضل نبتون والمشترى سيكون عام 2022 مليئاً باللطف والرومانسية لبرج الحوت، الذي سيجد الظروف مواتية للعودة إلى شريك سابق، ومحاولة إعادة إحياء شرارة الحب، خاصةً في نهاية العام.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



أبرز الأحجار الكريمة التي تناسب برج العقرب



مولود برج العقرب والثور والجدي يتمتع بالاخلاص وجدير بالثقة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top