2024- 05 - 19   |   بحث في الموقع  
logo اجتهادات لبنانية متضاربة في قراءة بيان الخماسية: الوقت الضائع logo وئام وهاب: لإقالة وزير الداخلية logo “ديربي بيروت”… الرياضي يفوز على الحكمة logo بشأن إشكال المريجة.. بيان من قوى الأمن اليكم ما جاء فيه logo إطلاق نار داخل مستشفى! logo غانتس يمهل نتنياهو..لتحقيق أهداف الحرب خلال 3أشهر logo مستشار بايدن يلتقي مسؤولين إيرانيين في عُمان:لتجنب التصعيد logo وفاة مواطن أميركي داخل سجون النظام السوري
أميرة: لست متزوجة ولم أخضع لأي تجميل
2021-11-14 20:55:35

أكدت الفنانة البحرينية أميرة محمد أن مسلسلها الجديد «لعبة السعادة» سيعيدها إلى الدراما بقوة بعد غياب، وقالت في تصريحات صحافية: سيشاركني في مسلسل «لعبة السعادة» نخبة من النجوم منهم خالد البريكي وعبدالمحسن القفاص وريم أرحمة ومحمد صفر وغيرهم، وهو عمل كوميدي خفيف، يدور حول عائلة تتعرض في كل حلقة إلى موقف ما، وتتوالى الأحداث، وأقدم فيه شخصية «أحلام» وهي فتاة دقيقة تكره الفوضى، وتعشق الموضة والإتيكيت، وهي بالمناسبة تشبه شخصيتي الحقيقية إلى حد بعيد.

وحول استقرارها مؤخرا في الرياض، أوضحت أميرة: ترددت بعض الشائعات مؤخرا حول زواجي، وأن استقراري في الرياض سببه الزواج، لكني أؤكد على انني غير متزوجة.

وعن رأيها في عمليات التجميل، قالت أميرة محمد: لم أخضع لأية عمليات تجميل في حياتي، لكن لا بأس من البوتكس والفيلر لزيادة الجمال، ولكن بحدود، لأن الشيء إذا زاد عن حده انقلب ضده.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top