2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo بيانٌ لبلدية ميس الجبل بعد إستشهاد 4 مواطنين: عدوّنا يمتهنُ الغدر والاجرام logo المنخفض الجويّ بدأ يضرب لبنان.. الأب إيلي خنيصر: هذا ما ستشهده البلاد خلال الساعات المقبلة logo "فعل إجرامي"... الجزيرة تُعلّق على وقف إسرائيل لعملياتها! logo "قريباً"... إسرائيل تُهدّد بغزو رفح! logo "أشباح" حزب الله يحصون أنفاس الجيش الإسرائيلي.. صور ومقاطع تفاجئ تل أبيب! logo بالفيديو: غاراتٌ إسرائيليّة على جنوب لبنان logo ورشة عمل لجمعية الأرض حول حماية مرج بسري والحد من الإنتهاكات البيئية فيه logo إيران تخطط للبدء في بناء مفاعل محطة "كارون" للطاقة النووية
«البدلة» تزيد الممثلات أنوثة
2021-11-10 19:55:33

القاهرة - محمد صلاح

تحولت العديد من نجمات الفن من عاشقات لاستعراض فساتين السهرة والملابس التي تظهر مفاتهن، واتجهن إلى ارتداء البدل الرجالي لقناعتهن بانه رداء يناسب الأنثى أكثر ويزيد من جمالها، لذلك يظهرن أحيانا بالبدلة لإثبات ان أنوثتهن تلمع وتتوهج في كل الأحوال والأزياء.

ظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب في أكثر من حفل غنائي مرتدية الملابس الرسمية من البدلة واكسسواراتها، وصرحت بأنها تشعر براحة شديدة مع البدلة، فهي تشعرها بالقوة والثقة والأناقة، وتلقت العديد من إشادات مصممي الأزياء والجمهور بها وهي تظهر بالبدلة.

وتعشق هند صبري دائما ارتداء البدلة فقد ظهرت بها بجاكت قصير، وسبق ان ارتدت بدلة رجالي كاملة كما ظهرت مرتدية بدلة تشبه ملابس الرجال ولاقت إطلالتها جدلا واسعا، لذا أكدت حبها لهذا الستايل كما تعتقد انها إطلالة جذابة، مشيرة إلى أنها ليست ملابس رجالية بل هي مصممة مخصصة للنساء.

وأثارت الفنانة الأردنية صبا مبارك ضجة بظهورها في مهرجان الجونة مرتدية بدلة زرقاء أنيقة وبسيطة إلا أنها كشفت عن أنوثتها، وإن نالت نقدا لاذعا بسبب عدم ارتدائها بادي تحت البدلة.

وياسمين رئيس من الفنانات عاشقات ارتداء البدلة وتحرص على التنوع في الظهور بها حتى تكون مناسبة لها وتضيف لشخصيتها اللمسة التي تريد إضافتها ويشعر بها الناس.

وأحدث فنانات البدل الرجالية كانت الفنانة الشابة أسماء جلال التي نشرت لها صورا ببدلة حمراء خطفت الأنظار إليها ونالت إعجاب متابعيها وأكدوا انها زادتها أنوثة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top