2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo "الجزيرة"رداً على إغلاق إسرائيل لمكاتبها:اعتداء على حقوق الانسان logo إشكال فردي في البترون.. تطوّر إلى عراك وتضارب بالأيدي logo للمرة الثانية خلال أسبوع... لازاريني: إسرائيل ترفض دخولنا إلى غزة logo بالفيديو: لحظة سقوط الصواريخ على موقع كرم أبو سالم logo "سجلٌ حافلٌ" من الغرائب المجهولة عن بوتين! logo قتيلٌ إثر حادث تصادم في الخرايب logo "حماس"تكشف ملابسات مفاوضات غزة:"وقف القتال".. أم"إنهاء الحرب"! logo جولة مفاوضات القاهرة انتهت..أم عُلّقت للتشاور؟
مولود برج الاسد يتمتع بشخصية قوية وجذابة
2021-08-10 16:56:31


مولود برج الاسد يتمتع بشخصية قوية وجذابة


مولود الاسد ملفت للأنظار أينما كان، له جاذبية خاصّة به، فثقته بنفسه وحماسته تجذب الكثير إليه. فمن نقاط قوته أنه مبدع، وعاطفي، كما أنه سخيّ، وإيجابي. يمتلك الأسد شخصية قوية وواضحة، ويعرف ماذا يريد وماذا يقدّم، ويعتمد أسلوب الدبلوماسية في تصرفاته، ويتمتّع بحسٍ عالٍ من المسؤولية.



أهم صفاته قوة الشخصية وقدرته على القيادة وحبه للسيطرة، ويمتاز بالشهامة والأخلاق العالية، كذلك أن إيجابيّاته كثيرة، فهو إنسان طموحٌ ومتسامح. هو أيضاً صديق مخلص ومحبب، يحترم القوّة ويمتلكها ويساعد الضعفاء.





 المال بالنسبة له وسيلة للعيش الرغيد، ويحب أن ينفق على نفسه ويدلّلها. قادر على إدارة الأمور حوله، لذلك فإن الكثير يحبون العمل لديه، فهو قيادي، وسريع البديهة، وقادر على اتخاذ القرارت بسرعة، وله قدرة رائعة على التنظيم والترتيب.





قد يهمك ايضًا:



توقعات الأبراج الخميس 10- 6-2021 على الصعيد المهني والصحي والعاطفي



 

توقعات الأبراج اليوم الخميس 3 يونيو 2021 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top