2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo كركي شارك في أعمال الدورة الـ 50 لمؤتمر العمل العربي في العراق logo امتحانات "الثانوي": كابوس لطلاب العلوم.. وقرارات متسرعة تُحرِج الوزير logo بالصوره: انقلاب شاحنة على طريق كفرشيما logo بمعجزة وبأمر سلطاني دشن ابرز مزار ديني في الشرق الاوسط... ماذا حصل في 3 أيار؟ logo عشراتُ الصواريخ من لبنان باتجاه الجليل الأعلى! logo "يحاكي الحرب مع حزب الله"... تدريبٌ مفاجئ للجيش الاسرائيلي! logo فضائح مالية في "الاعتماد المصرفي"... والبعاصيري يُغفل ملف صيرفة! logo توقيف مروج مخدِّرات في صيدا!
شهر مهم جداً بالنسبة اليك على الصعيد المهني
2021-07-01 22:26:34


شهر مهم جداً بالنسبة اليك على الصعيد المهني


مهنيًا: قد تشكو من اللحظات العصيبة والضاغطة. فعليك الحفاظ على وضعك الراهن كما انه عليك أن تترأس وتتابع بدقة وبراعة. أما إذا كنت تشعر بأنك غير قادر على القيام بعملك بنفسك، فاطلب المساعدة من أصحاب الاختصاص الذين تثق بهم، كن واثقاً من خطواتك. إنه شهر مهم جداً بالنسبة اليك على الصعيد المهني، فبإمكانك الحصول على فرصة عمرك مثل الترقية، أو الحصول على مكافأة مادية أو حتى تغيير مكان عملك. ومع ذلك، ينصحك الفلك بالابتعاد عن المزاجية وتوتر الأعصاب، كي لا تترك انطباعات سلبية. يتحدّث الفلك عن ضغوط مهنيّة ليست بالضرورة سلبيّة لكنّ تعاملك معها باستخفاف قد يعرّضك لملاحظات الآخرين القاسية او لعدم تعاطفهم معك.



عاطفيَّا: إنه حتمًا شهر رومانسيّ مع وجود كوكب الزهرة في برج الاسد الصديق ما يجعلك تشعر بتفاؤل وذلك يسهل عليك التواصل ويساعدك في إيجاد طرق جديدة للتفاعل مع الشريك. سوف تستمتع بالمحادثات التي تجريها وبالاوقات التي تمضيها مع الحبيب. إضافةً الى ذلك، سوف تقترب وتنجذب أكثر الى الحبيب مع إزدياد التحفيز الفكري بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فحاول الخروج الى المجتمع لانّه سيفتح لك أبواباً كثيرة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top