2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: توقيفات جديدة في قضية تيك توك logo وفاة رئيس مجلس إدارة “OMT” logo مسؤولون دوليون يحذرون... عملية اجتياح رفح قد تكون "مذبحة"! logo الحاج يدعو لِترحيل السوريين غير الشرعيين "فورًا"! logo "ترف الوقت انتهى"... قبلان: لا نريد نحر لبنان بمليار يورو مسمومة! logo "خيار وحيد قد تلجأ إليه إسرائيل"... عميد متقاعد يتوقّع مسار المرحلة المقبلة! logo فضحية "التيكتوكرز"... توقيفات جديدة ورقم صادم للضحايا الأطفال! logo عملاً بقوانين مزاولة المهنة... سلوم "يمنع" الصيادلة من الترويج لأي منتج
شهر يبشّر بحلول ومصالحات وتسويات و ستعود الامور الى وتيرتها
2021-07-01 14:56:50


شهر يبشّر بحلول ومصالحات وتسويات و ستعود الامور الى وتيرتها


مهنيًّا: يعتبر شهر تموز يوليو من افضل الاشهر لمواليد برج السرطان ذلك ان الشمس تكون في برجك بالإضافة الى بداية زيارة مهمّة من كوكب المشتري الى برج الحوت الصديق والذي سيجلب الحظوظ فالشمس في برجك حتى تاريخ 12 سوف تعيد اليك الحماسة والعزيمة وتقوى الحظوظ وتستعيد كامل حماستك هذا الشهر الذي يبشّر بحلول ومصالحات وتسويات. ستعود الامور الى وتيرتها السريعة وستفرح لتعاطف الآخرين ولاهتمامهم لأمرك. تباشر دورة فلكية ممتازة على الصعيد المهني والدراسي وتأخذ قرارات وتأخذ قرارات جريئة. تتحدّث الشمس عن رغبة في قلب المعاملات بهدف الخروج من حالة الركود وتسهيل امورك الحياتيّة كما ستسعد لسماع بعض الاخبار ولتوالي النتائج للمسائل العالقة.



عاطفيًا: ان وجود الشمس في برجك وكوكب الزهرة في برج الاسد في البيت الثاني بيت الشهرة والحظ يعززان كل الاحتمالات والاسس والطموحات. وتتحمّس لإنعاش وتطوير حياتك. تصبو الى علاقة متينة تطمئن خلالها الى جانب الحبيب وهي فترة استثنائية تسمح للعازب باتخاذ خطوة جريئة وللمرتبط بتعزيز علاقته.فترة ايجابية لترتيب المسائل العالقة والمتأرجحة وللتخلّص من كل ما يهدد العواصف من سلبيات.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top