2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo "يلّي عم تقترحو قليل كتير"... ابي خليل لِـ جعجع: ان تصل متأخرًا خير من الّا تصل ابدًا logo "الدفاع المدني" يخمد حريق محول للامداد بالطاقة الكهربائية! logo حريقٌ مفتعل في أكبر بئر لإنتاج النفط في السودان (فيديو) logo "الخارجية الأميركية" تُعلق على رد حماس بشأن وقف إطلاق النار logo جريمة قتل زينب معتوق تابع: معلومات أمنية تكشف للمرة الأولى وقطبة مخفية تخرج إلى العلن! logo باسيل شخصياً وراء احالة الان عون الى مجلس الحكماء… والسبب صادم logo هذه آخر الأنباء عن “الورقة الفرنسية” الخاصة بجبهة جنوب لبنان logo اليكم "تفاصيل" مقترح الهدنة التي وافقت عليها حماس
تنجح في كل انواع المواجهات المباشرة ولا تنتظر الكثير في حياتك العاطفية
2021-06-01 10:56:38


تنجح في كل انواع المواجهات المباشرة ولا تنتظر الكثير في حياتك العاطفية


مهنيا: تبرع هذا الشهر في مجالات الخلق والابداع والتفاوض والسياسة والاعلام والدراسة، تنجح في كل انواع المواجهات المباشرة وذلك بسبب سرعة بديهتك وفطنتك، قد تذهب في رحلة او تشارك في ورشة العمل لتستقبل الصيف مبتسما خاصة مع كسوف الشمس من برج الجوزاء من موقع مناسب لك ما يجعلك تحلق بكاريزما ملفتة واخاذة لتحصد النتائج المرجوة من المحاولة الاول، انه شهر ديناميكي تبرز خلاله كلاعب مميز ولربما تتفوّق على غيرك بدهائك وتنال النتائج الايجابية.



عاطفيًا: لا تنتظر الكثير في حياتك العاطفية في هذا الاسبوع الذي يحمل تناقضات وارباكات فكوكب الزهرة الذي سوف يستقر في برج السرطان اعتبارا من تاريخ 3 حزيران يجعلك تعيش حالة من التراوح بين الامال والاحباط تعاني من الضجر والسأم وسوف تضطر الى الابتعاد والانشغال عن الحبيب بأمور متنوعة كالعمل او الدراسة او حتى الامور اليومية ولكن هذا ليس عذرًا لإهمال متطلبات العائلة والحبيب، نسّق بين مختلف الواجبات ولا تسمح لبعض المتطفلين لإزعاج مزاجك.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top