2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo درع تكريمي لسلام في الدوحة logo خاص- الحكومة "صامت" 13 سنة "لتفطر" على دراسة ترحيل مئات السوريين - حسان الحسن logo "الأبرياء يدفعون ثمن مغامراتها"... مستشار عباس: حماس مسؤولة عما سيحدث في رفح logo "بقعة المقاومة"... حماس ماضية في تحقيق أهدافها! logo "سوريا نقطة الإرتكاز"... حجازي: الورقة الفرنسية خُطَّت بقلم فرنسي ومضمونها إسرائيلي logo غارةٌ إسرائيلية تستهدف منزلا في صربين! logo عصابة “التيك توك”… تعرفوا على ممولها ورأسها المدبر! logo في الجنوب.. العدو استهدف منزلاً قبل قليل
تنتابك الشكوك وتعيد النظر في بعض الحسابات في بداية هذا الشهر
2021-06-01 10:56:37


تنتابك الشكوك وتعيد النظر في بعض الحسابات في بداية هذا الشهر


مهنياً: تشتد الانفعالات في الاسابيع الثلاثة الاولى وتكون مزاجيا وسريع التصرف لكنك قد تتورط في ازمة او تؤجج ازمة ما فكن حذرًا في بداية هذا الشهر المتطلبة بحيث تنتابك الشكوك وتعيد النظر في بعض الحسابات او المشاريع حاول ان تشرح وجهة نظرك وان تتحدث الى الاخرين اعرض التفاصيل واصغ الى بعض النصائح. ان وجود الشمس والكسوف يوم 10 حزيران في الجوزاء يشيران الى مواجهة او لقاء مهم يجمعك مع شخص ذو نفوذ، الامر الذي قد يسبب لك التوتر، قد تعيش ضغوطًا يوميًا وتقلق لما يفكر به الاخرون، حاذر من استعراض للقوة وحالات الارباك والاحراج لا تعرض استقرارك للتأرجح وابتعد عن مواجهة بقدر المستطاع.



عاطفياً: تتحسن الاحوال العاطفية كما يناسبك هذا الشهر بسبب زيارة كوكب الزهرة لبرجك اعتبارا من تاريخ 3 حزيران يونيو فهو يعيد الامور الى مجاريها ويبشر بحلول ومصالحات فتتفق مع الشريك او تعيش مغامرات جيدة تسعد بقرب من تحب او تتعرف الى حبيب جديد اذا كنت عازبا ومن غير المستبعد ان تحتفل بمناسبة في هذا الشهر وتكون مفرحة وسعيدة جداً.



وكالات



كلمات دلالية:  الى او هذا الشهر ان قد ازمة مواجهة
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top