2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo بلينكن يشهد انطلاق قافلة مساعدات اردنية نحو بيت حانون logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo "لا اتفاق بالأفق"... مسؤول يكشف: هناك إشارات سلبية من حماس! logo بالفيديو: إستهداف سفينة "CYCLADES" بطائرة مسيرة logo في قضية "الممثلة الإباحية"... صدور الحكم بحق ترمب! logo غارة على العديسة logo مقدمات نشرات الاخبار logo "لا مزيد من الأعذار"... بلينكن: الرصيف البحرى يعمل خلال أيام
أصالة وماجد المهندس يحضران زفاف الأميرة حصة بنت سلمان وأحلام تهنئها -بالصور
2021-05-30 21:57:55

احتفلت الأسرة المالكة السعودية بعقد قران الأميرة حصة بنت سلمان بن عبدالعزيز على الأمير فهد بن سعد بن عبد الله بن تركي آل سعود.
وحضرت ​انة أصالة​ وان ​ماجد المهندس​ حفل الزفاف وفق ما بدا من صور تداولتها إحدى الصفحات على موقع للتواصل الاجتماعي.
كما انتشرت صور عديدة ومقاطع فيديو، عبر منصات التواصل الاجتماعي، تُظهر أجواء السعادة والفرح التي رافقت حفل عقد القران الذي أقامه الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز وإخوانه.
وباركت انة أحلام للأميرة حصة بزواجها الميمون ناشرة صورة لها في عمر صغير ووالدها الملك سلمان يبتسم لها وعلقت عليها :"الف مبروك للغاليه قلب القلب الاميره الاخت الحبيبه الصديقه اميرتنا الغاليه الاميره حصه بنت سلمان بن عبدالعزيز على الامير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي آل سعود ربي يبارك لهم ويتمم عليهم ويجمع بينهم في خير ادعوا لها فهي اجمل من عرفت وفّيه مُخلصه محبه كريمه صديقه المساكين".
وحضر حفل القران، الأمير فهد بن سعد بن عبد الله بن تركي آل سعود، وأمير الرياض فيصل بن بندر بن عبد العزيز وعدد من أصحاب الأمراء، وحرص العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على مشاركة الملك سلمان فرحته مقدمين له التهاني وداعين للأميرة بالتوفيق في حياتها.



النشرة



كلمات دلالية:  بن سلمان عبد سعد فهد تركي لها حفل
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top