2024- 05 - 20   |   بحث في الموقع  
logo "الخطة الأمنية" وجمهورية الدراجات النارية: صندوق باندورا اللبناني logo خامنئي يطمئن الايرانيين:لن يكون هناك خلل في عمل البلاد logo من هو إبراهيم رئيسي..المتشدد المقرب من المرشد؟ logo اللجان الأهلية تطالب الحكومة بطرد مدير مكتب المفوضية الاوروبية لشؤون اللآجئين.. logo "حماس متحصنة"... مقتل جنديين إسرائيليين في غزة! logo إشاراتٌ من مروحية الرئيس الايراني! logo صنعها الاتحاد السوفيتي... تعرّف على نوع مروحية رئيس إيران! logo مقدمات نشرات الاخبار
البعريني: الحريري لم يكن يوما طالب سلطة أو مصلحة شخصية وإلا لجاراهم بالمحاصصة
2021-05-30 16:56:42

اعتبر عضو كتلة المستقبل النائب وليد البعريني، خلال استقباله في مكتبه وفودا عكارية وشمالية، أن التجارب علمتنا ألا نفرط بالتفاؤل، وألا نقول فول ليصير بالمكيول. وأبدى ترحيبه بالمساعي الخيرة، متمنيا أن تلاقى بحسن النيات لا بخبث العرقلة. وطالب البعريني الدولة بضرورة تأمين وتسليم محروقات لمراكز الدفاع المدني في عكار بأسرع وقت، بخاصة أننا على ابواب الموسم الصيفي حيث ترتفع نسبة الحرائق في عكار. وأضاف طرح كثر علينا سؤالا عما سيقدم عليه رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري في الأيام المقبلة، وأنا أطمئنكم، حسب معرفتي به، إنه لا يقدم الا على ما تمليه المصلحة الوطنية، فهو لم يكن يوما طالب سلطة أو مصلحة شخصية، وإلا لجاراهم بالمحاصصة، وهو لم يكن في الوقت عينه طالب أداء شعبوي والا لكان بقي في موقع المعارضة تاركا لهم التخبط والفشل. وعليه، فإن ثقتنا أكيدة بأن الرئيس الحريري سيتخذ القرار الأمثل للبنان وشعبه، وهمه الوحيد تشكيل حكومة إنقاذية قادرة على النهوض بالبلد من دون عرقلة ولا تعطيل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top