2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo لهذه الأسباب فشِلَ لقاء معراب!!.. غسان ريفي logo لا أجوبة حاسمة ل"حزب الله".. مستعد للتصعيد والمواجهة logo السيناريو الأسوأ.. لماذا ترفضه فرنسا؟ logo استهدافات بعد منتصف الليل... حزب الله يُشعل الجبهة! logo فياض يكشف جديد خطة الكهرباء! logo "لمواجهة اسرائيل"... دعوةٌ من بيضون! logo رفح تمتحن نتنياهو logo واشنطن تعفي 4 كتائب إسرائيلية متورطة بانتهاكات..من العقوبات
بالفيديو - بعد الحكم بسجنه.. أحمد فلوكس يتوعد بنشر الحقائق بالأدلة والفيديوهات والرسائل
2021-05-28 13:58:17

كشف الممثل المصري ​أحمد فلوكس​ عن أزمته بعد صدور الحكم بحبسه عاماً في قضية سبّ سيدة الأعمال ياسمين عزت والتي رفعها وكيلها المحامي أحمد الجندي.
ونشر فلوكس فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، أبدى من خلاله احترامه لأحكام القضاء، بحيث لم يعلّق عليها، كما طمأن متابعيه قائلاً: "أنا كويس في البيت مع ابني وزوجتي... وهذا حكم درجة أولى وليس نهائياً، ولا تعقيب على أحكام القضاء فلدينا قضاء عادل وأثق به جداً، ويأتي بالحق لأصحابه".
وأضاف: "هناك محاولات تحدث ضدي الغرض منها تشويه سمعتي، ولكن أنا أثق في من يحبني ويعلم معدني وشخصيتي، وأقدم الشكر لمن حاول الاتصال بي للاطمئنان علي"، موضحاً أنه سيأتي يوم يعرض فيه كل الحقائق بالأدلة والفيديوهات والرسائل لإثبات صحة كلامه".
وشمل الحكم تغريم المحكوم عليه مبلغ قدره عشرة آلاف جنيه، ودفع كفالة بقيمة خمسة آلاف جنيه، لوقف تنفيذ حكم الحبس مؤقتاً، مع إحالة الدعوى المدنية الى المحكمة المدنية المختصة.



النشرة



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top