2024- 05 - 06   |   بحث في الموقع  
logo توقيف مروج مخدرات وزوجته logo المكاري نوه بالعلاقات اللبنانية – القطرية: الخماسية بذلت جهودا كبيرة لملء الفراغ logo عبدالله: للضغط على المفوضية الأوروبية لتقديم مليار يورو إضافية لدعم القطاع الصحي logo بصواريخ الكاتيوشا.‏. المقاومة تقصف مقر قيادة فرقة الجولان (210) في قاعدة “نفح” logo رعد: المعركة هي معركة خُلق وموازين انسانية نقدمها للأجيال المقبلة logo غالانت وغانتس يطالبان نتنياهو بقبول الصفقة المقترحة..مع حماس logo غزة:"الأونروا"تتهم إسرائيل بمنع المساعدات..والنازحون يطالبون بالحد الادنى logo الاحتلال يقصف مواقع للنظام..إثر إطلاق صاروخين على الجولان
عملية نوعية لشعبة المعلومات في طرابلس.. اليكم التفاصيل
2021-05-22 10:55:26

أصدرت المـديرية العامـة لقــوى الأمـن الداخـلي ـــ شعبــة العلاقــات العامة بياناً، أشارت فيه إلى أنه “في إطار متابعة شعبة المعلومات لمكافحة عمليات سرقة السيارات -التي كثُرت في الآونة الأخيرة في منطقة الشمال-والتي يتم تهريبها إلى داخل الأراضي السورية. كثّفت القطعات المختصّة في الشعبة إجراءاتها الاستعلامية والميدانية في مناطق حصول هذه العمليات، ومنها مدينة طرابلس وضواحيها، حيث تمكّنت من رصد نشاط عصابة حديثة ركّزت في سرقاتها على سيّارات من نوعي: “كيا” و”هيونداي”.



وأضاف البيان، بنتيجة الاستقصاءات والتحريّات، تمكّنت الشّعبة من كشف هوية أحد أفرادها: ع. م. (من مواليد عام 1998، لبناني)، وهو من أصحاب السوابق بجرائم: مخدرات وضرب وإيذاء. وبتاريخ 17-5-2021، وبعملية نوعية في ساحة النجمة – طرابلس، تمكّنت إحدى دوريات الشعبة من توقيفه”.



وتابع، بالتحقيق معه، اعترف بانتمائه إلى عصابة سرقة سيارات وانه نفّذ -بالاشتراك مع شخص آخر- أكثر من 7 عمليات سرقة سيارات من نوعي: “كيا” و”هيونداي”، من مدينة طرابلس وضواحيها، ونقلها الى جرود الهرمل بغية تهريبها إلى داخل الأراضي السورية. واعترف أنّه كان يتقاضى مبلغ 600 ألف ليرة لبنانية عن كل سيارة مسروقة”.


وأجري المقتضى القانوني بحقّه، وأودع المرجع المختص، بناءً على إشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف شريكه.






مواضيع ذات صلة:

  1. ابتزّها وهددها بنشر صورها الحميمة.. فأوقفه مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية
  2. بالصورة: شعبة المعلومات توقف شخصا على متن سيارة.. اليكم التفاصيل
  3. بالفيديو: شعبة المعلومات تكشف عصابة سّطو مسلّح
  4. كمين محكم لشعبة المعلومات في عكار.. اليكم التفاصيل






Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top