2024- 05 - 19   |   بحث في الموقع  
logo الطاقة الشمسية في سوريا:ضرائب ومغانم؟ logo الاعتدال الوطني” تستأنف مسعاها.. وهذا ماذا حصل في اجتماع “الخماسية” واقتراح البخاري logo نصرالله يستضيف “حماس”.. الشروط تغيّرت ورفع سقف المواجهة logo برّي: “الخماسية” تبنّت دعوتي للحوار ومستعد لعقد جلسات بدورات متتالية logo "العلاقات بين أعضاء كابينت الحرب تتدهور بِشكل ملحوظ" logo "المقاومة الاسلامية" تستهداف موقع الراهب بِقذائف المدفعية logo أفلام سوريا الحقيقية في عيونِ سياحٍ مشبعةٍ بالخيال logo شمّاسيّة النساء: مسلّمات كنسيّة تحت المجهر
"ترويج مخدّرات على متن سيّارة"... توقيف سوري وزوجته!
2024-05-06 11:25:45

صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة، اليوم الاثنين، بلاغ جاء فيه:"توافرت معلومات لدى شعبة المعلومات في قوى الأمن الدّاخلي، حول قيام شخصَين مجهولَين بترويج المخدّرات في مناطق عدّة من محافظة جبل لبنان".
وتابع، "على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصّة في الشّعبة إجراءاتها الميدانية والاستعلاميّة لتحديد المشتبه فيهما وتوقيفهما. وبنتيجة الاستقصاءات والتحريّات، تمكّنت الشّعبة من معرفة هويَّتَيهما، وهما: خ. ا. (من مواليد عام 1981، سوري) بحقّه مذكرة توقيف بجرم تجارة مخدّرات وبلاغي بحث وتحرٍّ بجرم سرقة بطريقة احتيالية، وزوجته: - ر. ق. (من مواليد عام 1986، سورية)".
واستكمل البلاغ، "بتاريخ 16-4-2024، وبعد رصدٍ ومراقبة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من توقيفهما في بلدة دير قوبل، على متن سيارة نوع Geely، تُستخدم في عمليات التّرويج، تمّ ضبطها".
واضاف، "بتفتيشهما والسّيّارة ومنزلهما، تمّ ضبط كميّة من الكوكايين مقسّمة في أظرفة ومعدّة للتّرويج".
واوضح البلاغ، انه "بالتّحقيق معهما، اعترفا بما نُسِبَ إليهما لجهة قيامهما بترويج المخدّرات في مناطق من جبل لبنان، على متن السّيّارة المضبوطة".
وختم: "أجري المقتضى القانوني بحقّهما، وأودعا والمضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top