2024- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo المستشار الاعلامي للحريري: هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة logo بيانٌ توضيحي من صالح عاصي! logo مستشار الحريري ينفي بيع "المستقبل"! logo دريان: لن يخرج لبنان من مأساته الحالية الا اذا! logo نكبتا فلسطين وسوريا ومأساة لبنان logo المطار والحرب: بوّابة للشحن ولـ187 ألف مهاجر جديد logo اختلاسات وفضائح صيرفة: هل يكرّ "الاعتماد المصرفي" سبحة المصارف؟ logo إنقاذا لمستقبل المنطقة... ابو الغيط يطالب بإنشاء مؤتمر دولي للسلام
الكرملين ردا على بايدن: يستحيل فعلا الاعتراف بـ”ضم القرم”.. لأنه لم يكن ضما!
2021-03-01 13:25:10

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، أن روسيا لم تقم بـ”ضم” شبه جزيرة القرم، وإنما تم شمل تلك المنطقة مع روسيا ضمن عملية مطابقة للقانون.

جاء ذلك في معرض تعليق بيسكوف على تصريح الرئيس الأميركي جو بايدن، الذي قال فيه إن الولايات المتحدة لن تعترف أبدا بضم القرم.

وقال المتحدث باسم الكرملين للصحفيين اليوم الاثنين: “ضم شبه جزيرة القرم، في الواقع، لا يمكن الاعتراف به، بل ولا يمكن لأحد الحديث عن ضم القرم، لأنه لم يحدث أبدا”، مشددا على أن ما جرى هو “إعادة توحيد شبه جزيرة القرم مع روسيا، في ظل الالتزام الصارم بجميع أحكام القانون الدولي”.

وأعاد بيسكوف إلى الأذهان أن قرار عودة القرم إلى روسيا اتخذته الهيئة التشريعية لشبه الجزيرة عام 2014 مع مراعاة وضع المنطقة التي كانت في ذلك الوقت جزءا من أراضي أوكرانيا.

وكان بايدن قد قال في بيان له يوم الجمعة الماضي، إن “الولايات المتحدة لم ولن تعترف إطلاقا بضم روسيا المفترض لشبه الجزيرة، وستقف مع أوكرانيا ضد أعمال روسيا العدائية”.




Odette Hamdar



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top