2024- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo المستشار الاعلامي للحريري: هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة logo بيانٌ توضيحي من صالح عاصي! logo مستشار الحريري ينفي بيع "المستقبل"! logo دريان: لن يخرج لبنان من مأساته الحالية الا اذا! logo نكبتا فلسطين وسوريا ومأساة لبنان logo المطار والحرب: بوّابة للشحن ولـ187 ألف مهاجر جديد logo اختلاسات وفضائح صيرفة: هل يكرّ "الاعتماد المصرفي" سبحة المصارف؟ logo إنقاذا لمستقبل المنطقة... ابو الغيط يطالب بإنشاء مؤتمر دولي للسلام
الخارجية الإيرانية: الاتهامات المنسقة لا جدوى منها تجاهنا
2021-03-01 10:25:12

علقت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم، على اتهام رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لطهران بالوقوف وراء تفجير سفينة إسرائيلية بخليج عمان الأسبوع الماضي.

وقال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زادة، إن الاتهامات المنسقة لا جدوى منها تجاه إيران، وفق ما أوردته وكالة أنباء “إيرنا” الإيرانية.

وتطرق زادة إلى تصريحات نتنياهو بشأن عدم سماح إسرائيل لإيران بامتلاك سلاح نووي، قائلا إن: “نظام الاحتلال في القدس هو أصل كثير من المشاكل وانعدام الأمن”، معتبرا أن “الهوس المرضي لرئيس الوزراء الصهيوني ليس بالأمر الجديد”.

وقال زادة: “سنرد على أي عمل بعمل وعلى أي خطوة بخطوة مثلها”.

وفي وقت سابق من اليوم، ألقى نتنياهو اللوم على إيران في الانفجار الذي استهدف سفينة إسرائيلية في خليج عمان، لكنه تجنب الإجابة على سؤال بشأن ما إذا كانت إسرائيل سترد.




Saada Nehme



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top