2024- 04 - 28   |   بحث في الموقع  
logo تجدد إشكال في عكار.. تضارب وإحراق سيارة مواطن logo ميقاتي التقى وزير خارجية البحرين.. وبحث في جدول أعمال القمة العربية المقبلة logo الجائزة العالمية للرواية العربية 2024للكاتب الفلسطيني الأسير باسم خندقجي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأحد logo "خطة طموحة للتحديث"... اليكم قدرات فرنسا النووية؟ logo "بطعنات سكين"... إشكالٌ في الدورة يودي بحياة سوري! logo السيد: إنتشار الجيش في الجنوب هو مسألة قرار سياسي موحّد! logo بصاروخ حزب الله... تضرر مبنى في شتولا!
3 أبراج تعشق فصل الشتاء لأنه يعكس شخصيتهم الباردة ويساعدهم على التمثيل
2020-12-18 06:57:57


3 أبراج تعشق فصل الشتاء لأنه يعكس شخصيتهم الباردة ويساعدهم على التمثيل


“حب الشتاء” يجتمع عليه كثير من الناس، ينتظرون قدومه بفارغ الصبر يوم 21 ديسمبركانون الأول من كل عام، ورصدت خبيرة الأبراج عبير فؤاد أكثر الأبراج عشقا لفصل الأمطار والبرودة، أبرزهم من تزامن مولدهم مع فصل الشتاء، مثل: “برج الدلو وبرج الجدي وبرج الحوت”.



برج الدلو



صاحب برج الدلو من المتعارف عنه أنه لا يترك نفسه للعصبية، ولا يجعلها تسيطر عليه، إذ تجده بارد الطباع، وأجواء فصل الشتاء تعبر عن طبيعته: “مع أنه شخص بداخله مش بارد، لكن غالبا بيكون كده”.وصاحب برج الدلو يشبه “الخيار الساقع” الذي يخرج من الثلاجة، إذ أن فصل الشتاء بالنسبة له مناسبا لشخصيته، ويعبر عنه، خاصة لأنه يفضل الأناقة والحفاظ على مظهره والتميز.



برج الجدي



يستمتع صاحب برج الجدي بالجو البارد، ويحب ارتداء الملابس الشتوية، كونه يمتلك رونقا وأناقة خاصة، لذلك يناسب الشتاء شخصيته كثيرا، لأنه يفرض طابع الملابس الرسمية، إذ يفضل العمل طول العام بكل طاقة، ليحصل على البيات الشتوي والدفء المطلوب، في فصله المميز.



برج الحوت



صاحب برج الحوت يفضل التظاهر بشكل مغاير لطبيعته، رغم امتلاكه فيضا هائلا من المشاعر، إلا أنه يجيد التمثيل ويحب الظهور بشكل جدي، وتساعده أجوء فصل الشتاء على ذلك بصورة كبيرة: “الشتاء ممكن يساعد في تبريد أعصابه، فيقدر أنه يمثل بشكل جيد”.وتحب امرأة برج الحوت، الظهور دائما بشكل أنيق، بخلاف حبها لفصل الشتاء وارتداء الملابس التي تحافظ على أنوثتها، فهي أيضا تهتم بجميع الفصول الأخرى لتكون جذابة.



قد يهمك ايضا:



تنتظر مولود برج "الدلو"من السبت 12 إلى الجمعة 18 كانون الأول أحداث استثنائية



تنتظر مولود برج "الدلو"من السبت 28 تشرين الثاني إلى الجمعة 5 كانون الأول تغييرات إيجابية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top