2024- 05 - 04   |   بحث في الموقع  
logo "نشاط" باريس والرياض لترتيب المشهد السياسي اللبناني logo أسلحة مخدرات وأعمال إرهابية.. الجيش يوقف 5 اشخاص logo جريح بالرصاص في طرابلس.. إليكم التفاصيل logo حرب موازية بين إيران وإسرائيل: القبة السيبرانية آتية! logo بيرنز في القاهرة ووفد حماس يصل السبت..لاستكمال محادثات الهدنة logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo "بين ورطة وفرصة"... بايدن امام قرار التخلي عن نتنياهو! logo "مذبحة"... إسرائيل أبلغت بايدن خطتها بشان رفح!
تعرف على توقعات الأبراج الجمعة 16 تشرين الأول 2020
2020-10-16 08:27:38


تعرف على توقعات الأبراج الجمعة 16 تشرين الأول 2020


نستعرض معًا في هذا المقال توقعات خبراء الفلك والأبراج، لحظك اليوم ليوم الجمعة الموافق 16 أكتوبر/ تشرين 2020، تابعنا في السطور التالي تاريخ ميلادك، حتى تتعرف على توقّعات الأبراج والفلك لأحداثك المستقبلية، وكيفية التعامل معها، وأيضًا بعض التفاصيل عن شخصيتك نرصدها كالتالي:الحمل: 21/3 إلى 20/4عليك أن تدرس احتمالات لفرص تضيف لحياتك بهجة وإثارة، وربما أعمال تضيف مادياً وأنت تعرف جيداً أنك من تصنع حظك.الميزان : 21/9 إلى 20/10ربما تشعر بقدرتك لأخذ المبادرة وإنجاز العمل وتعرف كيف، لديك طاقة قد تنعكس على أسلوبك فتبدو كثير الكلام ومتحمسا.



الثور : 21/4 إلى 20/5 ربما لا تتصرف بطبيعتك فى حياتك الخاصة، الزهرة فى البيت الثانى عشر وهذا قد يسبب انطفاء أو بلادة، اعتمد على روحك الطيبة.العقرب: 21/10 إلى 20/11الأجواء قد تجعلك أنعم وأكثر حنانا على عائلتك وربما أيضاً على الأغراب، وربما ترغب فى مساعدة من هم أضعف منك مادياً وعملياً.الجوزاء: 21/5 إلى 20/6مازال ارتفاع القمر يؤثر عليك وتشعر وكأنك تعرف مكانك فى كل اتجاه وذلك يزيد من ثقتك بنفسك ويضيف لجاذبيتك.القوس: 21/11 إلى 20/12مازال القمر يؤثر وقد تشعر بأن الرياح توقفت. أنت شخص إيجابى وقد تستعين بمن ساعدتهم من قبل فى إنجاز بعض الأعمال.السرطان: 21/6 إلى 20/7ربما عليك التريث اليوم فيما يخص المال حتى تستطيع أن تأتى بما تحلم به، أجواء إيجابية على المستوى العاطفى.



الجدى: 21/12 إلى 20/1ربما عليك الانتهاء من واجباتك مبكراً حتى تستطيع التعامل فيما يستجد من أمور.. تبدو عادلا ومنطقيا فيما يخص واجباتك العائلية.الأسد: 21/7 إلى 20/8ربما تبدو كثير الكلام اليوم، منتعش وممتلئ حماس، عليك أن لا تبدده فى الكلام فقط.الدلو: 21/1 إلى 20/2أنت تبحث دائماً عن الجديد وربما تجذبك ثقافات جديدة وتبحث عن صحبة تضيف لفكرك.العذراء: 21/8 إلى 20/9ربما مازلت تبحث عن أفق أبعد أو جديد، لذلك قد تفكر فى تغيير أسلوبك فى الحياة وهو ليس بأمر سهل.الحوت: 21/2 إلى 20/3أنت تسعد بمساعدة وإسعاد الآخرين، ولكن اليوم قد تبدو أنانياً وتفكر فيما يسعدك فقط.. ولا بأس فى ذلك من حين لآخر.





قد يهمك ايضا :



الجوزاء تنتظره انطلاقة ناجحة تبشر بالكثير من الطموحات



تعرف على توقّعات الأبراج لدوام العلاقة بين "الجوزاء" و"الثور"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top