2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo التحقيق مع "دكتور فوود" بتهريب مخدرات..واستنابة قضائية للتوسع فيه logo المتهمون بانفجار المطعم: صاحبه وشركة الغاز والبلدية logo انحسار المواجهات في جنوب لبنان: عمليتان لـ"الحزب" مقابل غارتين logo من الحدود إلى الرئاسة وملف اللاجئين: فرص لبنان الضائعة logo تركيا توقف جميع عمليات الاستيراد والتصدير..إلى إسرائيل logo فصيل بحريني معارض ينضم للمواجهة:استهداف ايلات بالمسيّرات logo بايدن:لا مكان لمعاداة السامية في الجامعات الأميركية logo تعيينات عسكرية جديدة..والجيش يطالب نتنياهو بالحسم في خمس قضايا
أهالي شهداء كفتون: أبناؤنا استشهدوا على يد الإرهاب
2020-10-10 16:28:56

 شدد رئيس بلدية كفتون نخلة فارس، والد الشهيد علاء، وأهالي الشهداء، في بيان اليوم، على أن “تحقيقات مديرية المخابرات والجيش والأجهزة الأمنية والقضائية أثبتت أن المتورطين في جريمة كفتون التي ارتقى ضحيتها ثلاثة شهداء من أبناء البلدة هم فادي وعلاء وجورج، مرتبطون جميعا بخلية القتيل المدعو خالد التلاوي الإرهابية، وينتمون إلى تنظيم داعش الإرهابي. وأظهرت التحقيقات أنهم كانوا يخططون لارتكاب أعمال إرهابية على مستوى الوطن، ولكن العناية الإلهية تدخلت لتدفع دماء أبنائنا فدية عن لبنان وأهله، فجنبتنا دماؤهم أوجاعا وآلاما ودماء أكثر بكثير”.



وقال البيان: “تأكد هذا اليقين بعد المواجهات التي خاضها الجيش مع أعضاء هذه المجموعة الإرهابية في الشمال، فارتقى ستة شهداء كانت دماؤهم استكمالا لإحباط المشروع الإرهابي المدبر للنيل من اللبنانيين. وفي هذا السياق، يؤسفنا أن نسمع تحليلات واستنتاجات يبدو منها أنها تحاول دفع هذه الحقيقة التي رفعها بوضوح شهداء كفتون وشهداء الجيش، إلى الظل، أو إلى التشكيك بنوايا المجرمين وبأهدافهم ومخططاتهم”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top