2024- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo واشنطن:رصيف غزة العائم جاهز..وتشغيله ينتظر تحسن الطقس logo "الجبهة اللبنانية" بعد رفح أو الهدنة: معركة بلا مساندة logo ملف الاغتصاب: إصطفافات تشوّش على التحقيق عشية صدور الادعاءات logo العسكريون المتقاعدون: لمنح الموظفين زيادة موحدة من قيمة المعاشات بالدولار الأميركي logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo نقابة المحامين في طرابلس: حرصاء على القيم الخلقية وحقوق الطفل logo "أحياء أو أموات"... أبرز بنود الاتفاق التي وافقت عليه حماس!
أيلول أحد أصعب الأشهر وأكثرها جفاء لمواليد برج الدلو
2020-09-23 23:03:31


أيلول أحد أصعب الأشهر وأكثرها جفاء لمواليد برج الدلو


مهنيًّا: ترتاح من اعباء الشهر الماضي فقد بدات المعطيات بالتحول التدريجي لصالحك يحالفك الحظ في هذا الشهر الذي يطالعك ببوادر جيدة فتودع المخاطر وتتخذ قرارات حكيمة بالاعتناء بنفسك وتتوضح الرؤية بالنسبة الى مشاريعك وخياراتك فتتلقّى أخبارًا شيّقة وسترافقك الايجابيات وتتحسّن العلاقات الاجتماعية والمهنية على السواء. كما ستصادف ما يلائم طموحاتك وستقرّب المسافة بينك وبين أهدافك.



عاطفيًّا: في الشؤون الشخصية يجب ان تكون حذرا جدا قد يكون شهر ايلول من اصعب الاشهر واكثرها جفاء ونفورا وقد تخوض تجارب مؤذية وجارحة تترك اثرا كبيرا للاشهر القادمة مع وجود الزهرة المعاكس في الاسد الذي يجعل من هذا الشهر شهراً معاكساً ومشاكساً بحيث أنّه يقلب المعطيات رأساً على عقب فتظهر أنت بدور المخطئ والأناني والظالم لتحلّ عليك الانتقادات اللاذعة والتهديدات، قد تخسر ورقة مهمّة نتيجة لتسرّعك وكلامك الفظّ الجارح، وربّما تخسر ثقة الحبيب فيتحفّظ ويبتعد بعض الشيء.



قد يهمك ايضا



خبراء الفلك يبيّنون أكثر الأبراج حبًا للنساء بفعل صفاتهم والكواكب المتأثرين بها

أعرف ما تخبئه لك "الأبراج" والنجوم من تاريخ ميلادك



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top