2024- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo درغام: ملف النازحين السوريين في لبنان قضية وجودية سيادية logo النقيب كمال مولود يدعو لمؤازرة مؤسسات المياه ويحذر من زيادات ستطرأ على إشتراكات المياه.. الكهرباء هي السبب!.. logo تأجيل محاكمة ترمب بقضية "الوثائق السرية" logo "سيرجيو"... الموقوف رقم 10 في قضية "عصابة التيكتوكرز"! logo توقيف الرأس المدبر لعصابة سرقة logo بيان من "جماعة مجهولة" حول مقتل رجل أعمال يهودي بمصر logo تفاصيل "الشحنة المعلّقة" بين أميركا وإسرائيل logo احذروا السيارات الغارقة والمُستوردة إلى لبنان!
مواليد برج الميزان يعيشون حالةً مِن الضياع
2020-09-23 23:03:26


مواليد برج الميزان يعيشون حالةً مِن الضياع


مهنيًّا: تشهد بداية الشهر بعض الغيوم السوداء وانحباسا في الاجواء على الساحة العامة وعلى مختلف الاصعدة لذلك عليك ان تمرر القسم الاول منه بسلام بعيدا عن المهاترات غير المجدية يبدو الرهان صعبا فتعيش حالة من الضياع وذلك بسبب تجمع الكواكب في مواجهة برجك الشمس من برج العذراء الذي يشكل تأثيرات معاكسة مع برجك المريخ من الحمل المواجه لبرجك الذي يعقد الامور اكثر ويجعلك تواجه ظروفاً دقيقة.



عاطفيًّا: تتفاعل عاطفيا بشكل مميز ويكون لك دور بناء في تلطيف الاجواء وتقريب وجهات النظر مدعوما من كوكب الحب من برج الاسد ويبشر بأجواء عاطفية وعائلية حلوة قد تجد توأم روحك اذا كنت عازباً وستسمح لك الظروف بتأسيس جذور قوية سواء من خلال تعزيز للثقة والروابط أو من خلال ارتباط إذا كنت عازباً. يشمل هذا الشهر بداية مرحلة جديدة في حياتك ولكن سوف تجد نفسك بطريقة او بأخرى أمام مسؤولية أو عبء جديد.



قد يهمك ايضا



خبراء الفلك يبيّنون أكثر الأبراج حبًا للنساء بفعل صفاتهم والكواكب المتأثرين بها

أعرف ما تخبئه لك "الأبراج" والنجوم من تاريخ ميلادك



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top