2024- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo وزير الدفاع عرض التطورات مع النائب عطية logo لجنة "مخترعة" تدير التربية ومشاريعها: الوزارة السائبة logo هل "الهبة الأوروبية" تحترم سيادة الدولة وتؤمن عودة النازحين؟ ... كنعان من "لقاء الهوية والسيادة": لا تنقصنا تشريعات بل ارادة سياسية logo "عالي المخاطر"... تقرير من الكونغرس يُحاصر إسرائيل! logo تعليقٌ فلسطينيٌ على "مقترح" إدارة أميركية لمعبر رفح logo جنبلاط بضيافة بري... إليكم ما تمّ بحثه logo بدر: الإقرار إعتذار والإنكار إصرار logo كنعان "يتحدث" عن 3 امراض أوصلت المالية العامة الى الانهيار!
مواليد برج العذراء يشعرون بالاطمئنان لبَدء مشاريع جديدة
2020-09-23 23:03:25


مواليد برج العذراء يشعرون بالاطمئنان لبَدء مشاريع جديدة


مهنيًّا: تبدأ هذا الشهر صفحة سنوية جديدة تحمل في بدايتها المسؤوليات والاعمال بحيث تشعر بالاطمئنان لبدء مشاريع جديدة خاصة تلك التي عملت على التخطيط والتحضير لها مؤخرا انه شهر مناسب جدا يجعلك مطلا على بعض المشاريع الجديدة ومقبلا عليها بثقة بالنفس وبحماسة فعالة فتكون الحركة الفلكية كثيفة في برجك مع وجود الكواكب مجتمعة في مواقع مناسبة المشتري وزحل من الجدي اورانوس من الثور المريخ من الحمل والشمس من برجك ما يجعلك تتمتع بحيوية مضاعفة ترافقك أجواء لطيفة وبناءة تبشر بالخير والازدهار تحمّسك الكواكب على الانطلاق ولن تسمح لك بالتراجع أبدا.



عاطفيًّا: لا يناسبك وجود الزهرة في الاسد فتنكمش على نفسك وتقبع في عزلتك وتخفي المشاعر التي قد تحير الحبيب فيفشل في تفهمه لك فيطرح عليك موضوعا عائليا دقيقا للبحث وتشعر انك امام حائط مسدود انها فترة جافة تعاني خلالها من فتور واهمال، وقد تعتقد ان الحبيب يتجاهلك متعمداً اثارة الشكوك والغيرة.كن مترويا وحكيما في تصرفاتك لا تتوقع تجاوبا من قبله ولا اهتماماً مركزاً وقد يعود السبب الى انشغالاته الخاصة وليس الى عدم محبته لك.



قد يهمك ايضا



خبراء الفلك يبيّنون أكثر الأبراج حبًا للنساء بفعل صفاتهم والكواكب المتأثرين بها

أعرف ما تخبئه لك "الأبراج" والنجوم من تاريخ ميلادك



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top