2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo ماكرون استقبل وليد جنبلاط وأكد التزام فرنسا حل أزمة لبنان logo جعجع التقى وفدا من مصلحة المهندسين في “القوات” logo افتتاحية “الأنباء”: المساعي الفرنسية بانتظار الأجوبة… logo ماذا دوّنت “اللواء” في سطور افتتاحيتها؟ logo ماكرون استقبل جنبلاط: التزام فرنسي كامل بدرء خطر التصعيد logo منخفض جديد نحو لبنان.. إليكم تفاصيل الطقس logo "غير قادر على اتخاذ قرار واحد مهم"... إعلام إسرائيلي: نتنياهو "مشلول من الرعب"! logo عقيص "يحدد" 5 مطالب في ملف النزوح السوري!
مواليد برج الثور على موعد مع انفراج أو إنجاز لافت
2020-09-23 23:03:18


مواليد برج الثور على موعد مع انفراج أو إنجاز لافت


مهنيًّا: يتحدث هذا الشهر عن انفراج أو إنجاز لافت تفرح لدعم وتقدير لجهودك وقد تحقق ربحا أو تسمع خبرا سارا بحيث تطالعك الكواكب بأخبار جيّدة وتفتح أمامك أبواباً عديدة تطلّ من خلالها على مستقبل أفضل وتطوّر لافت. وأدعوك منذ الآن إلى استغلال كل دقيقة لأنه شهر ثمين بالفعل وقد لا تحصل على دعم من الحظ بهذا الشكل وبهذه القوة في المستقبل القريب.



عاطفيًّا: حاول أن تقدم بعض التضحيات أو التنازلات في هذا الشهر المتقلب فانت بحاجة إلى تمتين الروابط التي قد تتعرض لامتحان قاس وقد يتعكر المزاج العاطفي مع انتقال الزهرة كوكبك الاساسي الى برج الاسد المواجه لبرجك فتصطدم ببعض العراقيل او تنسحب من ارتباط خطوبة او زواج وتبدي تعنتا وتشبثا بموقف قد يخلق لك المتاعب قد يكون من الافضل عدم الاختلاف على اي شيء بل التغاضي عن السلبيات والإساءات أملاً منك بتفادي الأزمة والقطيعة



قد يهمك ايضا



خبراء الفلك يبيّنون أكثر الأبراج حبًا للنساء بفعل صفاتهم والكواكب المتأثرين بها

أعرف ما تخبئه لك "الأبراج" والنجوم من تاريخ ميلادك



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top