2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: توقيفات جديدة في قضية تيك توك logo وفاة رئيس مجلس إدارة “OMT” logo مسؤولون دوليون يحذرون... عملية اجتياح رفح قد تكون "مذبحة"! logo الحاج يدعو لِترحيل السوريين غير الشرعيين "فورًا"! logo "ترف الوقت انتهى"... قبلان: لا نريد نحر لبنان بمليار يورو مسمومة! logo "خيار وحيد قد تلجأ إليه إسرائيل"... عميد متقاعد يتوقّع مسار المرحلة المقبلة! logo فضحية "التيكتوكرز"... توقيفات جديدة ورقم صادم للضحايا الأطفال! logo عملاً بقوانين مزاولة المهنة... سلوم "يمنع" الصيادلة من الترويج لأي منتج
توقعات الفلكي ميشال حايك بما يحدث في اليوم الوطني السعودي
2020-09-20 00:35:04


توقعات الفلكي ميشال حايك بما يحدث في اليوم الوطني السعودي


استعاد الناشطون السعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي ما أطلقه اللبناني ميشال حايك من توقعات تتعلق بالمملكة العربية السعودية لهذا العام، وركز الكثيرون على ما أشار إليه في شأن العيد الوطني السعودي الذي يحتفى به في 23 أيلول مشيرًا إلى أن "هذا العيد لن يكون مثلكل الأعياد"، ولفت في لقاء أجرى معه على شاشة قناة MTV اللبنانية إلى أن فيلماً وثائقياً سيعرض للمناسبة ويشكل "قيمة مضافة استثنائية"، كما تحدث عن "مفاجأة المفاجآت"يقدمها الملك للمملكة وشعبها وعن انطلاقة في السوق العقارية والحركة العمرانية



يذكر أن اللبنانيين استعادوا توقعاته في وقت سابق على إثر الانفجار الكبير الذي وقع في مرفأ العاصمة اللبنانية وأودى بحياة المئات وأدى إلى إصابة الآلافِ. وانتشر في هذا السياق فيديو قال فيه: "جمر تحت رماد وأم المعارك بمرفأ بيروت".



ويشار إلى ان حسابًا وهميًا يحمل اسم حايك على "تويتر" رد في وقت سابق على متابع بتغريدة مثيرة للجدل جاء فيها: "إذا بخبرك عن 2021 رح تترحم على 2020".



قد يهمك ايضا :



لبنانيون يتخوَّفون مِن توقُّع ميشال حايك بحدث جلل سيقع في بيروت



توقّعات ميشال حايك لعام 2020 تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top