2024- 05 - 08   |   بحث في الموقع  
logo بلاغ بحث ومذكرة إحضار في حق متورّط في قضية “عصابة التيكتوكرز” logo مانشيت “الأنباء”: جريمة إنسانية جديدة تنبئ بكارثة في رفح… وجبهة الجنوب إلى مزيد من السخونة logo هذا ما دوّنته “الجمهورية” في سطور افتتاحيتها logo افتتاحية “الديار”: تحفظات لبنانية جوهرية تطيح بالورقة الفرنسية المنقّحة! logo إعادة فتح معبر كرم أبو سالم logo نائب "التيار" يتحدّث عن "فضيحة" في الهبة الأوروبية logo حول الجلسة النيابية... كرم: لا موقف حتى الساعة logo النقيب كمال مولود يدعو لمؤازرة مؤسسات المياه ويحذر من زيادات ستطرأ على إشتراكات المياه.. الكهرباء هي السبب!..
وزير الصحة الفرنسي: لا يمكن أن أتصور فرض إجراءات جديدة للعزل العام لمحاربة كورونا
2020-09-06 00:05:07

أكّد وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران، أنّ على فرنسا استمرار توخّي اليقظة مع دخول أعداد أكبر من المصابين بمرض كوفيد 19 إلى وحدات العناية المركّزة في المستشفيات خلال الأسبوعين المقبلين، ما يعكس ارتفاعًا في الإصابات بالمرض مؤخّرًا.

واستبعد في تصريح تلفزيوني، أن تكون هناك حاجة لفرض إجراءات جديدة للعزل العام في أنحاء البلاد، مشيرًا إلى أنّ فرنسا لديها طرق عدّة أُخرى لمحاربة فيروس كورونا بما في ذلك إجراء الفحوص، مركّزًا على أنّني لا يمكن أن أتصوّر فرض إجراءات جديدة للعزل العام.

وكانت قد سجّلت السلطات الصحيّة في فرنسا أمس الجمعة 8975 حالة إصابة جديدة مؤكّدة بالفيروس، أي ما يزيد بنحو 1500 حالة تقريبًا مقارنةً بذروة الإصابات اليوميّة الّتي سُجّلت سابقًا عند 7578 إصابة في 31 آذار الماضي، حين كانت فرنسا تفرض آنذاك واحدة من أكثر إجراءات العزل العام صرامةً في أوروبا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top