2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo كركي شارك في أعمال الدورة الـ 50 لمؤتمر العمل العربي في العراق logo امتحانات "الثانوي": كابوس لطلاب العلوم.. وقرارات متسرعة تُحرِج الوزير logo بالصوره: انقلاب شاحنة على طريق كفرشيما logo بمعجزة وبأمر سلطاني دشن ابرز مزار ديني في الشرق الاوسط... ماذا حصل في 3 أيار؟ logo عشراتُ الصواريخ من لبنان باتجاه الجليل الأعلى! logo "يحاكي الحرب مع حزب الله"... تدريبٌ مفاجئ للجيش الاسرائيلي! logo فضائح مالية في "الاعتماد المصرفي"... والبعاصيري يُغفل ملف صيرفة! logo توقيف مروج مخدِّرات في صيدا!
تنتظر مولود برج "الدلو" من الجمعة 24 إلى الخميس 30 تموز ظروف مهمة جدا
2020-08-22 20:18:57


تنتظر مولود برج الدلو من الجمعة 24 إلى الخميس 30 تموز ظروف مهمة جدا


مهنياً: تضطرك الظروف الى التوقف في هذا الاسبوع حتى لا تقع في ورطة او خسارة بسبب تواجد الشمس في مواجهة برجك من الاسد تمالك اعصابك وقدم افضل ما لديك من مهارة وكفاءة لكن البداية توفر لك انطلاقة هوائية بامتياز ومهمة جدا  تحمل معها انفراجات متتالية مع وجود  القمر في الميزان الهوائي  الصديق يومي السبت والاحد الذي يفتح امامك ابواب النجاح والتطور والانتشار ويجعلك تعيش اجواء حالمة وواعدة بالربح والتقدم  فيقوى نجمك وتدخل في مرحلة من الاستحقاقات الجيدة فتكثر فرص النجاح ما يجعلك تفرح بلقاءات فكرية وثقافية وبنقاشات غنية على مختلف المستويات لكن عليك الحذر يومي الاثنين والثلاثاء مع وصول القمر الى مواجهة برجك من العقرب فتدخل في معادلات فلكية صعبة تزداد فيها التحديات كن متنبها لانك تمر بظروف صعبة لا تحسد عليها. تعيش خليطاً من المعاكسات الذي يفرض التأني ان الاجواء الفلكية المتقلبة توحي بالمشاكل والمصاعب ما يعني الكثير من التعب والتحدي لكن كن ذكيا كي لا تقع في الفخ فانت تعيش في دوامة من الانفعالات والمعاكسات حافظ على هدوء اعصابك  كي تتخطّى التوتر بسلام  تتحسن الظروف وتستريح مع وصول القمر الى القوس بين الاربعاء والجمعة ليشكل مثلثا فلكيا ناريا مع الشمس من الاسد والذي يتحدث عن انفتاح وقدرة على التفاهم مع وجوه جديدة  وتحتفل بانجاز او انتصار تناقش موضوع تمويل او قرض او قد تحصل على التسوية التي تحلم بها وتوقع ان تسمع جوابا على ذوقك اسبوع مميز حاول ان تبرمج اسبوعك وتشحن ذاتك بطاقات ايجابية.



عاطفياً: الخبر الجيد هو انه لا يزال كوكب الزهرة في برج  الجوزاء الهوائي الصديق الذي يغمر حياتك العاطفية بالعذوبة والرومنسية وللم الشمل ولازالة العقبات التي تقف في درب سعادتك للعازب تعيش حبا وانفعالات وفرحة وتمارس جاذبية بثقة عالية بالنفس تأسر القلوب بحضورك وحديثك وانفتاحك.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top