2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo غارات ليلية وقنابل.. إليكم آخر التطورات جنوبًا logo بالصواريخ.. عملية جديدة لحزب الله logo "مرتبطة بإسرائيل"... عبد اللهيان "يعلن" الإفراج عن سفينة محتجزة ‬ترفع علم البرتغال logo دولة جديدة تقرر الاعتراف "رسميا" بدولة فلسطين logo بالصور: انقلاب شاحنة على طريق كفرشيما logo "ربيعي مستقر"... إليكم طقس الـ"weekend"! logo ماكرون استقبل وليد جنبلاط وأكد التزام فرنسا حل أزمة لبنان logo جعجع التقى وفدا من مصلحة المهندسين في “القوات”
تنتظر مولود برج "القوس" من الجمعة 24 إلى الخميس 30 تموز أمور جيدة جدا
2020-08-22 20:18:49


تنتظر مولود برج القوس من الجمعة 24 إلى الخميس 30 تموز أمور جيدة جدا


مهنياً: تسير الامور بطريقة جيدة جدا مدعوما من الشمس من برج الاسد والمريخ من برج الحمل ان معظم الكوكب موجودة في مواقع مناسبة لبرجك ما يجعلك محط الانظار وتحت الاضواء مهنيا وماليا حضر نفسك لطي صفحة والانطلاق بصفحة مختلفة البداية مع وصول القمر الى برج الميزان يومي السبت والاحد ما يجعل الانطلاقة كريمة وواعدة بالنجاح كل طلباتك مستجابة تعود وتدخل في دوامة وعواصف  فلكية من ومد وجزر مع انتقال القمر الى برج العقرب يومي الاثنين والثلاثاء الذي يسبب التسرع والحوادث  فتدخل في مرحلة من القلق فترة ضعيفة مرحلة من الركود والتعقيدات انتبه من الخربطات استشير واستعلم من اصحاب الاختصاص وقد يكون من الصعوبة عليك التحرك بحرية او التقدم كما ترغب احذر الانتقادات والملاحظات ولا تثير الحساسيات من حولك تتحسن الاوضاع  وتدخل في مرحلة مميزة تتفوق وتنجح مع دخول القمر الى برجك بين الاربعاء والجمعة ليشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من برج الاسد فتبدأ فصل جديد من حياتك  تتقدم وتتطور طموحاتك وتحقق النجاح  وتترقى لموقع افضل لذا عليك ان تكون على قدر المسؤولية حاول ان تذهب في كل الاتجاهاتفانت  تتمتع بدورة من الحظ ممتازة وقد تتلقى ايضا مبلغا من المال يأتي مكافأة على اعمال او عرضا غير اعتيادي يفوق توقعاتك.اسبوع ممتاز جيد جدا خاصة اذا تصرف بتفاؤل وايجابية فتبلغ اهدافك وتزيد من حظوظك فتحظى بنتائج جيدة.



عاطفياً: تكون الاوضاع متأزمة مع الشريك وغير مستقرة فلا تبحث عن المشاكل فالاجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب لا تتسرع بكلمة او انفعال تحت تاثير كوكب الحب المعاكس لبرجك من الجوزاء الذي يولد جوا من المواجهات والصراعات ابتعد عن الهواجس والشكوك وخفف التساؤلات والملاحظات للعازب اذا كانت العلاقة متقلبة فهي ستعاني من التراجع الشديد وربما الانفصال.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top