2024- 05 - 02   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الخميس logo "غير جديّة وغير مثمرة"... تفاصيلٌ عن لقاءات حماس مع فتح! logo "مشهدٌ نادر"... قافلة إبل تسير وسط الثلوج في صحراء السعودية (فيديو) logo "أبناؤنا فرائس للمنحرفين"... زهران يكشف جديد ملف عصابة "TikTok “! logo "تحت سيطرة حزب الله"...انفجاراتٌ تدوي في دمشق! logo "بحوزتهما سلاحًا حربيًّا"... توقيف شخصَين في البقاع! logo مقدمات نشرات الاخبار logo ما صحة تقديم مشروع قانون لحظر “تيك توك” في لبنان؟
دورة فلكية مهمة تؤثر على أصحاب الأبراج النارية تعرّفي عليها
2020-08-19 10:18:54


دورة فلكية مهمة تؤثر على أصحاب الأبراج النارية تعرّفي عليها


يسجل هذا الاسبوع دورة فلكية مهمة وبداية مسيرة ناجحة للابراج النارية مع وجود الشمس في الاسد والمريخ في الحمل ويقدم لكل من مواليد الابراج النارية الحمل الاسد والقوس كل الوسائل اللازمة لإنجاح اعمالها بتألق كبير وتفتح امامها الابواب واسعة لكي تطور قدراتها التي تتمتع بها.



ليست وحدها الشمس التي تتنقل في الاسد هي التي تبشر بفترة ممتازة وجيدة لمواليد الابراج النارية بل ان وجود عطارد والقمر الجديد في الاسد يجعل الايام القادمة واعدة جداً تحمل النجاح والشهرة والفرص الكبيرة. فتتوصل مواليد الابراج النارية تدريجيا الى تسوية كل الملفات والاسفار والتنقلات والاوراق الحكومية والاستشفائية العالقة وينقلهم من حالة الى حالة افضل لذلك على هذه المواليد اغتنام الفرص لتطوير بعض الامور في حياتهم المهنية والعاطفية. كما تعاود السيطرة على حياتك ومسارك وقد تخوض معارك جديدة وتطرح التحديات واثقا من نفسك.



بالنسبة الى تنقلات القمر بين السبت القمر في الجوزاء الاحد والاثنين القمر في السرطان المائي الثلاثاء والاربعاء القمر الجديد في الاسد ينتقل بعدها القمر الى برج العذراء الترابي وذلك يومي الخميس والجمعة فتتحسن نوعية الوقت وتصبح افضل لكل من مواليد الثور العذراء والجدي.



حركة الكواكب تكون على الشكل التالي الشمس وعطارد في الاسد، المريخ في الحمل استثنائيا الى نهاية العام، الزهرة في السرطان، المشتري زحل وبلوتو في الجدي، اورانوس في الثور.



قد يهمك ايضا :



تعرّف على "الأبراج النارية" وسماتها وتصنيف علماء الفلك لها



عطارد ينتقل إلى برج القوس ويمنح رفاقه الإشراق والشهرة والسطوع



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top