2024- 04 - 28   |   بحث في الموقع  
logo ريفي: الدولة هي الضمانة الوحيدة للبنانيين logo الحاج حسن ناعيا عاطف عون: القائد الطيب المؤمن logo "استخدمها الموساد"... طائرةٌ اسرائيلية هبطت في السعودية! logo "كان رايق"... ايوب: الزيارة الفرنسية للبنان هي رسالة سياسية logo "الوقت لم يعد مفتوحًا"... عزيز يكشف جديد الملف الرئاسي! logo بالفيديو: طيارٌ "ماهر" ينقذ طائرة ضخمة من حادث درامي logo واشنطن تحدد موعد افتتاح "رصيف غزة العائم"! logo مقتل جنديَّين... القسام تستهدف الجيش الاسرائيلي (فيديو)
تنتظر مولود برج "القوس" من الجمعة 10 إلى الخميس 16 تموز أمور جيدة
2020-07-19 11:38:17


تنتظر مولود برج القوس من الجمعة 10 إلى الخميس 16 تموز أمور جيدة


مهنياً: يبدأ الاسبوع بشكل جيد وتحمل الايام الاولى لك لقاء مهني او خبرا مميزا وسيكون بانتظارك حظوظ دسمة جدا مكافآة وهدايا تفوق مكاسب وارباح  بين السبت والاثنين مع انتقال القمر الى الحمل الناري  الذي يشكل مربعا فلكيا مع الشمس من برج السرطان فتعيش اجمل الايام فترة تحمل اليك جوا رائعا ارتياح تتحقق امنياتك ورغباتك فترة تعطيك حقك فما عليك الا ان  تباشر فوراً المفاوضات وأن تتجرأ على اقتحام الميادين الجديدة.تتابع الحظوظ وتعيش يومين مناسبين مع انتقال القمر الى الثور يومي الثلاثاء والاربعاء في بيت العمل بيت الروتين اليومي بيت الصحة كل هذه الامور تتسلط الاضواء عليها بطريقة ايجابية فرح نجاح  نفّذ أهدافك ولا تتردّد ولا تستسلم ولا تضيع الوقت بالرغم من الجو العام الايجابي الا انك سوف تواجه يومي الخميس والجمعة بعض الظروف الطارئة عليك أن تعيد النظر في بعض توجهاتك لاسيما تلك التي تراودك شكوك حولها من اصعب ايام الاسبوع تعب قلق خلافات مزاجية كن حذرا جدا ولا تختلق المشاكل وخفف من الحركة والتشدد.



عاطفياً: قد تتأرجح بين الايجابية والسلبية مع وجود الزهرة في برج الجوزاء في معاكسة برجك ما قد يولد بعض الضغوطات والخيبات  بحيث تظهر بعض الآراء المختلفة أو المتناقضة من قبل احد الطرفين، ما يثير بلبلة ويدفعك الى الشعور بالخيبة..للعازب  حاذر من اشكالات في حياتك العاطفية فقد تضعك امام خيار حاسم لا بد من اتخاذه.



قد يهمك أيضا:



مواليد برج السرطان يتميزون بأنهم عاطفيون لدرجة مفرطة وخيالهم واسع



مولود برج السرطان متشائم لأبعد الحدود ولكنه لا يذرف الدموع أبدًا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top