2024- 05 - 01   |   بحث في الموقع  
logo بلينكن يشهد انطلاق قافلة مساعدات اردنية نحو بيت حانون logo "لا اتفاق بالأفق"... مسؤول يكشف: هناك إشارات سلبية من حماس! logo بالفيديو: إستهداف سفينة "CYCLADES" بطائرة مسيرة logo في قضية "الممثلة الإباحية"... صدور الحكم بحق ترمب! logo غارة على العديسة logo مقدمات نشرات الاخبار logo "لا مزيد من الأعذار"... بلينكن: الرصيف البحرى يعمل خلال أيام logo ترمب يتحدث عن "تجربته السيئة" مع نتنياهو!
ماذا كشفت نتائج فحوص ″كورونا″ في حارة حريك والضاحية الجنوبية؟
2020-04-30 15:01:55

 كشفت الفحوصات التي اجرتها فرق وزارة الصحة العامة في بلدة حارة حريك والضاحية الجنوبية في اطار العمل على احتواء فيروس ″كورونا″ في حارة حريك، عدم وجود اي اصابة ضمن الفحوصات ال PCR الخاص بالكشف عن فيروس كورونا، كما اتت الفحوصات التي اجريت في الضاحية جميعها سلبية.


وكانت العينات في حارة حريك قد اخذت من القصر البلدي حيث اجرت 347 فحصا لموظفي البلدية وعدد من المواطنين قبل ان تنتقل لاجراء 1318 فحصا عشوائيا للمواطنين في ثلاث نقاط هي ميدان شهداء المقاومة الاسلامية، موقف التعاونية الوطنية وموقف سوبر ماركت رمال، حيث خضع المواطنون للفحص بعد ان كانوا قد قاموا باعطاء بعض المعلومات.


هذه النتائج الايجابية هي نتيجة التزام المواطنين والاجراءات التي اتخذتها بلدية حارة حريك في كل اقسامها: الشرطة، المفرزة الصحية، الاشغال ومركز الرعاية الصحية الاولية، الى جانب الخطوات التي اتخذتها الجهات الرسمية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top