2024- 05 - 09   |   بحث في الموقع  
logo سليمان: هل من يؤمن بوحدة لبنان هو صهيوني؟ logo طهران: احتجاجات على خطة تدمير حديقة نادرة لبناء مسجد logo لبنان.. مخيم اللاجئين العظيم logo جريحان بحادث سير في هذه المنطقة logo مغن سويدي يكسر قوانين "يوروفيجن" احتجاجاً على مشاركة إسرائيل logo "ميتا" تواجه غرامة ضخمة في تركيا بسبب مشاركة البيانات logo حكم بسجن وجَلد المخرج الإيراني محمد رسولوف logo يمق مكرماً من مجموعة “كيدز سبايس”: ندعم المبادرات التي تخدم المدينة وتبث روح الإيجابية فيها
نيويورك تُسجِّل أسوا حصيلة يوميّة لوفيات "كورونا"
2020-04-04 22:58:29

سجَّلت ولاية نيويورك، التي تعد مركز وباء كوفيد-19 في الولايات المتحدة، 630 وفاة في يوم واحد، في أسوأ حصيلة خلال 24 ساعة، مما يرفع عدد المتوفين داخل الولاية إلى 3565، وهو أكبر بكثير من عدد المتوفين في أي ولاية أميركية.
وقال الحاكم أندرو كومو، في مؤتمر صحفي: "لم نصل بعد إلى ذروة" تفشي الوباء "لكننا نقترب منها"، مُشيرا إلى أن الارتفاع كان سريعًا خاصة في جزيرة لونغ آيلند.

وكان كومو قد صرح، الجمعة، أن "الولاية شهدت أعلى عدد من الوفيات في يوم واحد بفيروس كورونا عندما سجَّلت خلال الـ24 ساعة الماضية 562 حالة وفاة إضافية، ليصل العدد الإجمالي للوفيات إلى 2935".
وحذّر حاكم نيويورك، من "أن الناس ستلقى حتفها في المدى القريب بسبب نقص أجهزة التنفس الصناعي وأسرة المستشفيات"، داعيًا إلى "الدفع بموارد من كل الولايات المتحدة إلى نيويورك لمساعدة الولاية في أزمتها المتنامية".
وفي إفادة يومية عن الأزمة الصحية، قال كومو: "نيويورك في أزمة. ساعدوا نيويورك... ثم تحركوا ذاهبين إلى المكان التالي في وقت يتحرك فيه هذا (المرض) إلى مختلف أنحاء الولايات المتحدة".
وأضاف، "هذه هي الطريقة التي نهزم بها هذا الفيروس اللعين الذي يمضي في مسيرة في مختلف أنحاء الولايات المتحدة".
وتحدَّث كومو مع جاك ما، المؤسس المشارك لمجموعة علي بابا القابضة، للحصول على مساعدة من عملاق التجارة الإلكترونية في مجال المواد الطبية من الصين، أكبر منتج لمعدات الوقاية الشخصية.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top