2024- 05 - 19   |   بحث في الموقع  
logo "حماس متحصنة"... مقتل جنديين إسرائيليين في غزة! logo إشاراتٌ من مروحية الرئيس الايراني! logo صنعها الاتحاد السوفيتي... تعرّف على نوع مروحية رئيس إيران! logo مقدمات نشرات الاخبار logo وفاة شاب اختناقا بالغاز في الضنية logo الخارجية اللبنانية تُعرب عن "قلقها الشديد" من حادثة رئيسي! logo بعد اطلاق النار على "بيت الكتائب"... الجميل يكشف تفاصيل الحادثة! logo "من يقف خلفها؟"... عزيز عن حادثة رئيسي: قد تكون مدبرة!
ترامب بعد اتصاله بالرئيس الصيني: نعمل معًا بشكل وثيق لمكافحة كورونا
2020-03-27 07:56:08

قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، إنه تحدث مع الرئيس الصيني شي جين بينغ، حول تداعيات فيروس كورونا المستجد، مؤكدا “نحن نعمل معا بشكل وثيق”.

وكتب ترامب في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع “تويتر”: “قد ناقشنا تفاصيل مهمة حول كورونا الذي يغزو كوكبنا … لقد توصلت الصين إلى معرفة كبيرة وبات لديها فهم قوي ودارية كبيرة تجاه الفيروس.. نحن نعمل معا بشكل وثيق”.


بدوره بلّغ الرئيس الصيني نظيره الأميركي بأن الصين مستعدة لتقديم الدعم للولايات المتحدة للسيطرة على تفشي وباء كورونا وأكّد ان العلاقات الصينية الأميركية في منعطف مهم.


إلى ذلك أفاد التلفزيون الرسمي الصيني اليوم الجمعة، بأن رئيسي الدولتين تحدثا عبر الهاتف، لكنهما لم يكشفا على الفور عن تفاصيل ما تمت مناقشته خلال المكالمة.




Damo Finianos



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top