2024- 05 - 13   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo أردوغان يحسم قضية "الكنيسة التي تحولت الى مسجد"! logo في قضية الممثلة الإباحية... كذب وترهيب لصالح ترمب! logo بعد تخريب مساعدات متجّهة الى غزة... أميركا تعلّق logo القسام تستهدف عسقلان برشقة صاروخية (فيديو) logo بوتين يستعدّ لحرب "طويلة" مع الغرب... مسؤول أوكراني يكشف logo "الموساد في طهران"... كواليس سرقة إسرائيل لأرشيف إيران النووي! logo مذكرة باقفال المؤسسات العامة لمناسبة عيد “المقاومة والتحرير”
"عمل دولي منسق".. صندوق النقد يخطط لمواجهة كورونا
2020-03-13 10:06:31


عمل دولي منسق صندوق النقد يخطط لمواجهة كورونا


 حث صندوق النقد الدولي، الخميس، الدول على العمل سويا في مواجهة تفشي فيروس كورونا سريع الانتشار، ودعا إلى مزيد من التبرعات لمساعدة البلدان الأشد فقرا على التعامل مع الجائحة المتصاعدة وقال جيري رايس المتحدث باسم الصندوق إن من السابق لأوانه تقييم أثر التراجع في أسعار النفط على الاقتصاد العالمي، لكن صندوق النقد سيصدر توقعات أدق فيما يتعلق بذلك التطور وما تصفه منظمة الصحة العالمية بالجائحة الفيروسية خلال الشهر المقبل  وكان صندوق النقد والبنك الدولي قالا الأسبوع الماضي إنهما سيتحولان إلى "صيغة افتراضية"، لعقد اجتماعات الربيع بسبب فيروس كورونا ومازال صندوق النقد يخطط لإصدار توقعاته المحدثة للاقتصاد العالمي، ووثائق أخرى، في موعدها قبل الاجتماعات.



وفي الأسبوع الماضي أيضا، قالت مديرة صندوق النقد، كريستالينا جورجيفا، إن تفشي فيروس كورونا سيبقي على النمو العالمي دون معدل 2019 البالغ 2.9 بالمئة، لكنها لم تقدم توقعات أكثر تفصيلا، قائلة إنه مازال هناك الكثير من الضبابية وأصيب أكثر من 129 ألفا و140 شخصا بفيروس كورونا في 124 دولة في أنحاء العالم، بينما توفي 4750 شخصا بسببه، وفقا لحصيلة جمعتها "رويترز".



قد يهمك ايضا :



إصابة زوجة رئيس وزراء كندا بفيروس كورونا



طلب مساعدة "صندوق النقد" ينذر بـ"اشتباك" سياسي بين القوى اللبنانية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top