2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo "حماس"تكشف ملابسات مفاوضات غزة:"وقف القتال".. أم"إنهاء الحرب"! logo جولة مفاوضات القاهرة انتهت..أم عُلّقت للتشاور؟ logo دمشق: لماذا تعرقل حكومة النظام مشروع الباصات الكهربائية؟ logo ملتقى الألوان ينعى التشكيلي اللبناني العالمي سهيل ماضي: كرّس حياته للتعبير الفني logo بنصف مليون يورو... موقف سيارة للبيع في أمستردام! logo إسرائيل تزعم قصف بنى تحتية لحزب الله logo رصاصة طائشة تقتل سيدة في عكّار.. إليكم الحدث logo الرياضي الفائز على هومنتمن على عتبة الدور النهائي
بنوك بريطانية تكثف دعمها للعملاء المتضررين من انتشار "كورونا"
2020-03-11 10:00:00

قررت ثلاثة من أكبر ​البنوك البريطانية​ زيادة الدعم المقدم للعملاء و​الشركات المتضررة​ إزاء تفشي فيروس "كورونا"، من أجل المساعدة في تجاوز الآثار السلبية المترتبة على انتشاره.

وسمح "​رويال بنك أوف سكوتلاند​" للمقترضين بتأجيل سداد القروض العقارية والقروض الأخرى لمدة تصل إلى ثلاثة شهور، في خطوة تهدف إلى دعم العملاء الذين يعانون من صعوبات مالية، بسبب الأزمة الحالية.

كما أعلن "لويدز" عن تقديم حزمة تمويلية بدون رسوم بقيمة ملياري جنيه إسترليني (2.6 مليار دولار)، للشركات الصغيرة المتأثرة من الفيروس.

,أكد "باركليز" على مواصلة التواصل مع الأعمال التجارية لتزويدها بإمكانية تأجيل سداد لمدة اثني عشر شهراً على القروض الحالية، التي تزيد قيمتها على 25 ألف جنيه إسترليني (32.26 ألف دولار).


MK



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top