2024- 05 - 21   |   بحث في الموقع  
logo اعتراض آلية لـ”اليونيفيل” في برج البراجنة logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo اسرائيل تتقدم نحو محور فيلادلفيا! logo اعتراض دورية لـ"اليونيفل" في الضاحية الجنوبية! (فيديو) logo جديد عصابة “التيك توك”.. موقوف جديد ودهم معمل شوكولا logo شاحنة تحمل 400 مسدس حربي في مرفأ طرابلس logo هاليفي يصعّد: ليس من مكان سيصمد أمام هجماتنا!
"لعنة كورونا" تُصيب موظفين في مستشفى خاص!
2020-03-10 00:05:27

كشفت معلومات للـ"ام تي في" أن بين الاصابات الـ9 الجديدة بفيروس "كورونا" اليوم، 5 حالات تعود لموظفين في مستشفى خاص كانوا مع مريض مصاب بـ"كورونا، بالاضافة إلى إصابتين أيضا لموظفين من مستشفى خاص آخر.
هذا وأصدرت مستشفى الحريري الجامعي التقرير اليومي عن آخر المستجدات حول فيروس "كورونا"، مشيرة الى أن "العدد الإجمالي للحالات التي تم استقبالها في الطوارىء المخصص للكورونا خلال ال 24 ساعة الماضية: 132 حالة، إحتاجت 23 حالة منها إلى دخول الحجر الصحي ، فيما يلتزم الباقون الحجر المنزلي".

ولفتت الى أن "العدد الإجمالي للفحوصات المخبرية: 122، النتائج السلبية: 113، النتائج الإيجابية: 9 وغادر المستشفى 16 شخصًا كانوا متواجدين في منطقة الحجر الصحي بعد أن جاءت نتيجة الفحص المخبري سلبية.
وأكد التقرير انه "يوجد حتى اللحظة 26 حالة في منطقة الحجر الصحي والعدد الإجمالي للحالات التي شخصت بمختبرات المستشفى بإصابتها بفيروس الكورونا المستجد بلغ 41 إصابة".
وأشار الى أن "العدد الإجمالي للحالات الإيجابية داخل المستشفى 30 حالة ويقوم فريق من وزارة الصحة العامة بتأمين نقل باقي الحالات الى المستشفى"، موضحاً ان "وضع المصابين بالكورونا مستقر ما عدا 4 حالات وضعها حرج، وجميعهم يتلقون العناية اللازمة في وحدة العزل".


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top