2024- 05 - 13   |   بحث في الموقع  
logo قبلان: الدولة ملزمة بدفع التعويضات لأهالي الجنوب logo تكتل “الاعتدال”: ميقاتي يُعان ولا يُدان.. ولنقاش هادىء في ملف النزوح.. logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأثنين logo أردوغان يحسم قضية "الكنيسة التي تحولت الى مسجد"! logo في قضية الممثلة الإباحية... كذب وترهيب لصالح ترمب! logo بعد تخريب مساعدات متجّهة الى غزة... أميركا تعلّق logo القسام تستهدف عسقلان برشقة صاروخية (فيديو)
الأمير ويليام: "لم أتخيل أن أتبَعَ جدتي الملكة إلى حانة!"
2020-03-04 23:42:09

وجهت السيدة الأولى لإيرلندا مزحة إلى الأمير ويليام وكيت ميدلتون، في بداية جولتهم في إيرلندا التي تستغرق ثلاثة أيام.
وقالت زوجة الرئيس الإيرلندي، سابينا:" مسرورة للترحيب بك، لقد كان لديك الكثير من الأشياء المثيرة في عائلتك"، بالإشارة إلى مشاكل بريطانيا الملكية، وذلك خلال استقبال الأمير ويليام وزوجته كيت، عند وصولهم ظهر اليوم الأربعاء إلى دبلن.
ولم يبد على دوقة كامبريدج أي قلق حول الدعابة التي ألقتها سابينا، بل على العكس بدت مسرورة لمقابلة مضيفيها وكلبهما.
وأكد متحدث باسم الرئيس الإيرلندي، أنه جرى الحديث عن العلاقات الوثيقة بين البلدين، ومناقشة العديد من التحديات الخاصة بمجتمعاتهم ، بما في ذلك تداعيات رحيل المملكة المتحدة من الاتحاد الاوروبي.
وقام كل من كيت وويليم بقرع"جرس السلام" الذي تم وضعه للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لاتفاق الجمعة الحزينة، ثم وضع الزوجان إكليلا من الزهور بهذه المناسبة.
وذهب الزوجان مساء، إلى مقر غينيس في دبلن، لتلبية دعوة حفل استقبال بضيافة السفير البريطاني في إيرلندا، وعبرالأمير عن مدى سعادته بتواجده برفقة زوجته في المكان، وقال مازحا:"لم أتخيل أبدا أن أتبع جدتي الملكة إلى حانة".
وتعد زيارة الأمير ويليام وزوجته، أول جولة يقوم بها فرد من العائلة الملكية بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، ومن المرجح أن ينظر إليها على أنها زيارة دبلوماسية، نظرا لتوقيتها. 


M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top