2024- 05 - 13   |   بحث في الموقع  
logo تكتل “الاعتدال”: ميقاتي يُعان ولا يُدان.. ولنقاش هادىء في ملف النزوح.. logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الأثنين logo أردوغان يحسم قضية "الكنيسة التي تحولت الى مسجد"! logo في قضية الممثلة الإباحية... كذب وترهيب لصالح ترمب! logo بعد تخريب مساعدات متجّهة الى غزة... أميركا تعلّق logo القسام تستهدف عسقلان برشقة صاروخية (فيديو) logo بوتين يستعدّ لحرب "طويلة" مع الغرب... مسؤول أوكراني يكشف
رئيس كوريا الجنوبية يلغي زياراته الخارجية بسبب "كورونا"
2020-03-04 07:47:18

أكد البيت الأزرق الرئاسي في كوريا الجنوبية، أن رئيس البلاد مون جيه، إن ألغى اليوم الأربعاء، جولة تشمل الإمارات ومصر وتركيا كانت مزمعة في منتصف آذار بسبب فيروس كورونا.
وقال متحدث باسم البيت الأزرق في بيان، "استجابة لتفشي فيروس (كوفيد-19) في البلاد في الآونة الأخيرة، قررنا عدم المضي قدما في الزيارات"، وفقا لرويترز.
وكان مركز المراقبة والسيطرة على فيروس كورونا القاتل التابعة لوزارة الصحة في كوريا الجنوبية، قال أعلن اليوم، تسجيل 516 حالة إصابة جديدة بهذا الفيروس، ما يرفع العدد الإجمالي للأشخاص المصابين في البلاد إلى 5328 حالة.
وأعلنت منظمة الصحة العالمية، يوم أمس الثلاثاء، ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا خارج الأراضي الصينية إلى أكثر من 10 آلاف.
وقالت المنظمة في بيان: "تم تسجيل خلال الـ24 ساعة الأخيرة 1792 إصابة جديدة بفيروس كورونا خارج الأراضي الصينية، وبهذا يصل عدد المصابين 10566 في 72 دولة، وعدد الوفيات ارتفع إلى 166 (37 حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الأخيرة".
وأشارت المنظمة إلى أن عدد المصابين في الصين بفيروس كورونا وصل إلى 80304، والوفيات إلى 2946، وعدد المصابين بالفيروس في جميع أنحاء العالم وصل إلى 90870



M.BEA



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top