2024- 05 - 05   |   بحث في الموقع  
logo تشلسي يقسو على وست هام logo "لا وقف الحرب"... فتح: حماس تتفاوض لتأمين خروج الضيف والسنوار logo في القدس... الشرطة الإسرائيلية تداهم مكتب "الجزيرة" logo رسالة من أهالي الجنود الإسرائيليين إلى غالانت logo بيانٌ لبلدية ميس الجبل بعد إستشهاد 4 مواطنين: عدوّنا يمتهنُ الغدر والاجرام logo المنخفض الجويّ بدأ يضرب لبنان.. الأب إيلي خنيصر: هذا ما ستشهده البلاد خلال الساعات المقبلة logo "فعل إجرامي"... الجزيرة تُعلّق على وقف إسرائيل لعملياتها! logo "قريباً"... إسرائيل تُهدّد بغزو رفح!
"ماج للتطوير" تغيّر شعارها الخاص تماشيًا مع استراتيجيتها المستقبلية واستعدادًا لـ"إكسبو دبي 2020"
2020-02-10 01:04:42


ماج للتطوير تغيّر شعارها الخاص تماشيًا مع استراتيجيتها المستقبلية واستعدادًا لـإكسبو دبي 2020


غيرت "ماج للتطوير"، ذراع التطوير العقارية لمجموعة ماج القابضة، الشعار الخاص بها -التي تتخذ من دبي مقرا لها- تماشياً مع استراتيجيتها المستقبلية واستعدادا لإكسبو دبي 2020.ووفق بيان لماج القابضة، يعد الشعار الجديد عن اسم المجموعة التي أسست قبل 42 عاماً، وتستمر بالمساهمة في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة وتسعى لابتكار مبادرات بشكل مستمر لمواكبة التطورات في السوق، وخلق أفكار نموذجية تسهم في استراتيجيات الدولة البناءة.وجاء تصميم الشعار الجديد للشركة تحت عنوان "صممت لأجلك.. أول مجتمع



حقيقي في دبي.. استثمر اليوم لغد أفضل"، ليعكس روح الإبداع والابتكار، وفي ترجمة لنهج الشركة الذي يتخذ من العملاء محور التركيز الرئيسي، وإلهامهم ورفع سقف طموحاتهم لتوقع المزيد في المستقبل.وتهدف هذه الخطوة إلى تسليط الضوء على "العلامة التجارية" للشركة التي تركز على تلبية الطلب في جميع الفئات العقارية، بدءاً من المشروعات الموجهة لذوي الدخل المتوسط والمحدود وصولاً إلى المشاريع والمجمعات الفاخرة.كما يأتي الشعار الجديد أيضاً في إطار استراتيجية الشركة المستقبلية بعد نجاحها في تقديم حلول فعالة لقطاع



العقارات في دبي لمواكبة تغيرات السوق والاستفادة القصوى من التسهيلات التي تقدمها حكومة دبي والتأثير الإيجابي الكبير لمعرض "إكسبو 2020 دبي" الدولي على السوق العقاري.وقال طلال موفق القداح، الرئيس التنفيذي لشركة ماج للتطوير: "نحن اليوم نحدّث شعار شركتنا لنكون أكثر وضوحا فيما يتعلّق بخدمة العملاء الذين يمثلون أولوية كبرى للشركة".أضاف أن "الشعار الجديد للشركة هو وسيلة إضافية لإبراز استراتيجية طويلة الأمد التي تستهدف مواكبة حركة التطوير السريعة والمستمرة داخل الدولة، حيث تستعد الشركة لدخول مرحلة جديدة من النمو بما يعزز العوائد الاستثمارية لعملائنا".



قد يهمك أيضًا



"تسلا" تحقق أكبر مكاسبها منذ عام 2013 بفضل السيارات الكهربائية



شركة "تسلا" ترفع من مدى سيارتها الجديدة "مودل واي"



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top