2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo بلينكن يشهد انطلاق قافلة مساعدات اردنية نحو بيت حانون logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء logo "لا اتفاق بالأفق"... مسؤول يكشف: هناك إشارات سلبية من حماس! logo بالفيديو: إستهداف سفينة "CYCLADES" بطائرة مسيرة logo في قضية "الممثلة الإباحية"... صدور الحكم بحق ترمب! logo غارة على العديسة logo مقدمات نشرات الاخبار logo "لا مزيد من الأعذار"... بلينكن: الرصيف البحرى يعمل خلال أيام
البورصة الأردنية ترتفع 0.58% في أسبوع
2020-02-09 01:03:22


البورصة الأردنية ترتفع 058 في أسبوع


ارتفع الرقم القياسي العام لأسعار الأسهم المدرجة في البورصة الأردنية بنسبة 0.58 في المئة،، لينهي تداولات الأسبوع عند مستوى 1878.8 نقطة.

وبلغ المعدل اليومي ل حجم التداول الإجمالي في بورصة عمّان خلال الأسبوع الماضي نحو 4.6 مليون دينار أردني مقارنة مع 6.9 مليون دينار أردني الأسبوع السابق، وبنسبة انخفاض بلغت 33.7 في المئة، فيما بلغ حجم التداول الإجمالي الأسبوعي نحو 22.9 مليون دينار أردني، مقارنة مع 34.5 مليون دينار للأسبوع السابق، بينما بلغ عدد الأسهم المتداولة 24.8 مليون سهم، نفذت من خلال 12158 صفقة.



قد يهمك أيضا:



البورصة الأردنية تغلق على ارتفاع



البورصة الأردنية تغلق على انخفاض



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top