2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo التحقيق مع "دكتور فوود" بتهريب مخدرات..واستنابة قضائية للتوسع فيه logo المتهمون بانفجار المطعم: صاحبه وشركة الغاز والبلدية logo انحسار المواجهات في جنوب لبنان: عمليتان لـ"الحزب" مقابل غارتين logo من الحدود إلى الرئاسة وملف اللاجئين: فرص لبنان الضائعة logo تركيا توقف جميع عمليات الاستيراد والتصدير..إلى إسرائيل logo فصيل بحريني معارض ينضم للمواجهة:استهداف ايلات بالمسيّرات logo بايدن:لا مكان لمعاداة السامية في الجامعات الأميركية logo تعيينات عسكرية جديدة..والجيش يطالب نتنياهو بالحسم في خمس قضايا
أسعار الذهب ترتفع بنحو جنيهين في السوق المصري مدعومة من مكاسبه عالميًا
2020-02-06 22:03:59


أسعار الذهب ترتفع بنحو جنيهين في السوق المصري مدعومة من مكاسبه عالميًا


 ارتفعت أسعار الذهب، الخميس، بنحو جنيهين في السوق المصري، بالتزامن مع وصول سعر الأوقية عالمياً لمستوى الـ 1562 دولاراً، بحسب سكرتير شعبة المشغولات الذهبية باتحاد الغرف التجارية المصرية. وقال نادي نجيب، اليوم الخميسء، إن سعر عيار 18 سجل 585.40 جنيهاً، بينما وصل سعر عيار 21 إلى 685 جنيهاً، في حين بلغ سعر عيار 24 نحو 785 جنيهاً، وأكد واصف تراجع أسعار الجنيه الذهب ليصل إلى 5480 جنيهاً. عالمياً.. تحولت أسعار الذهب إلى الصعود بمكاسب تصل إلى 9 دولارات خلال تعاملات اليوم الخميس، مع تقييم المستثمرين للأثر الاقتصادي بشأن المخاوف الصحية من فيروس الكورونا. وعلى صعيد الفيروس المميت، فإن عدد المصابين قفز إلى 28018 شخصاً بينما زاد عدد الوفيات بنحو 73 شخصاً ليصل العدد الإجمالي إلى 563 شخصاً.



لكن المكاسب جاءت محدودة بسبب قرار الصين خفض التعريفات الانتقامية على سلع أمريكية بنحو 50 بالمائة وذلك على فاتورة من البضائع قيمتها 75 مليار دولار. وبالنظر إلى الأرقام الاقتصادية، فمن المقرر إعلان بيانات طلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة عن الأسبوع الماضي وكذلك إنتاجية العمالة الأمريكية عن الربع الماضي في وقت لاحق من اليوم. وكان المعدن الأصفر استقر في وقت سابق من التعاملات بفعل البيانات الأمريكية القوية التي تعزز شهية المخاطرة لدى المستثمرين وتدفع "وول ستريت" لتسجيل مستويات قياسية جديدة. وبحلول الساعة 10:49 صباحاً بتوقيت جرينتش، ارتفع سعر العقود الآجلة للذهب تسليم شهر أبريل/نيسان بنحو 0.4 بالمائة أو ما يعادل 6 دولارات ليصل إلى مستوى 1568.80 دولار للأوقية. وخلال نفس التوقيت، ارتفع سعر التسليم الفوري للمعدن النفيس بنحو 0.6 بالمائة أو ما يعادل 9 دولارات ليصل إلى 1565.02 دولار للأوقية. وفي تلك الأثناء، استقر المؤشر الرئيسي للدولار والذي يتبع أداء الورقة الأمريكية مقابل 6 عملات رئيسية عند مستوى 98.258 بعد أن كان يقف عند أعلى مستوى في شهرين في وقت مبكر من التعاملات.



قد يهمك ايضـــًا :



أسعار الذهب تتراجع عالمياً مع قوة العملة الأميركية



أسعار الذهب تتراجع 3 جنيهات في مصر اليوم الثلاثاء 4 شباط فبراير 2020



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top