2024- 04 - 27   |   بحث في الموقع  
logo توقيف مروّجي مخدرات logo انتخاب بيرم رئيسا لفريق الحكومات في “مؤتمر العمل العربي” في بغداد logo وزير الثقافة رعى مهرجان “ثقافات العالم” في مدرسة بيروت الحديثة logo جعجع: الأمور جنوباً قد تتطور إلى وضع لا تحمد عقباه logo قوات النظام تسرّح دفعة جديدة من ضباطها وعناصرها المجندين logo الـAUCE بالعناية الفائقة: الأساتذة "ينشرون غسيل" الجامعة والمسؤولين فيها logo "3 وحدات إسرائيلية تنتهك حقوق الإنسان"... والعقاب مؤجل! logo "بين ايران واسرائيل"... الأردن لن تكون ساحة للصراع
شنكر: اللبنانيون أظهروا أنه طفح الكيل معهم ويريدون حكومة جديدة وسنر ماذا سيحصل
2019-11-26 22:16:38

أكّد مساعد وزير الخارجية الأميركي لشؤون الشرق الأدنى ديفيد شنكر أن الوضع في العراق رهيب وفظيع في ظل استخدام القوة بشكل مفرط، مشددًا على أن واشنطن تواصل تحقيقاتها بشأن تحديد المسؤولين عن أعمال العنف والفظائع التي يتم ارتكابها في العراق، وستمضي قدما في فرض عقوبات عليهم.

ولفت شنكر الى أن محاولة حفتر الدخول إلى طرابلس عسكرياً سيكون لها عواقب سيئة وستضع العديد من المدنيين في خطر ويجب ألا يتم النظر إلى حل عسكري لهذا الصراع ونحن نشجع على مفاوضات ثنائية وندعم جهود غسان سلامة والبيانات الصادرة عن الألمان.

ورأى أن الشعب اللبناني أظهر أنه طفح الكيل معه ويريد حكومة جديدة لكن الأمر يتعلق باللبنانيين بالكامل وسنرى ماذا سيحصل والحكومة الأميركية لا تأخذ موقفاً شخصياً من أحد وعلى الشعب اللبناني أن يقرر.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top