2024- 04 - 30   |   بحث في الموقع  
logo المقاومة الإسلامية تكمن لآلية تابعة للعدو logo مطر: قرار الحلبي منصف logo احتراق مطعم يقتل ثمانية: الموت المجاني في بيروت logo عوني الكعكي نقيباً لمُلك مُفلس logo نواب "التيار": يجب الفصل بين المقيمين شرعياً والنازحين لأسباب سياسية logo "إحترقت بمن فيها"... كمينٌ مُحكم لحزب الله! logo جديدُ حادثة "إشتعال المطعم" في بشارة الخوري logo مولوي عرض شؤونا انمائية مع نواب ووفد بلدي طرابلسي
العراق يوزع البنزين مجانا
2019-11-01 12:15:27

أوعز نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط العرافي ثامر عباس الغضبان بتوزيع مادة البنزين مجانا على أصحاب عربات "التوك توك" دعما لمواقفهم الإنسانية في نقل المواطنين.
وتأتي هذه المبادرة من الوزارة تقديرا لما يقوم به أصحاب "التوك توك" من مبادرات إنسانية بنقل الجرحى والمصابين وكبار السن من وإلى ساحة التحرير، وفقا لما نشرته الوزارة العراقية على صفحتها عبر "فيسبوك".

وبناء على التوجيهات فقد خصصت شركة توزيع المنتجات النفطية محطة تعبئة الكيلاني في الباب الشرقي قرب جسر محمد القاسم لتجهيز وتزويد أصحاب عربات "التوك توك" بالبنزين حتى ساعات متأخرة من الليل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top