2024- 05 - 16   |   بحث في الموقع  
logo التسوية الحقيقية مع الاميركيين والرهان على هوكشتاين logo ياسين: بولا يعقوبيان صوتك صوت الحق logo "خيارات حاسمة وجريئة"... أنصار الله: المرحلة الرابعة من العمليات ستكون نوعية logo بالفيديو: لحظة إطلاق النار تجاه شاب فلسطيني في القدس logo مانشيت “الأنباء”: “جردة” رئاسية في الخماسية… logo اشتباكات "عنيفة"... مقتل 5 جنود إسرائيليين واصابة 15 اخرين في جباليا (صور) logo مباحثات صينية - روسية بِقاعة الشعب الكبرى في بكين logo يروجان المخدّرات في حيّ السّلّم والعمروسية!
ابراهيم: بعد تهديد وزير الاقتصاد اضرابنا مفتوح حتى اشعار آخر
2019-10-13 22:16:12

أكد نقيب أصحاب الأفران كاظم ابراهيم اننا نرفض الكلام عن اننا نبتز الشعب اللبناني، هم يفصلون البلدة على قياسنا ويقولون لنا البسوها، مشدداً على ان الاقطاعية انتهينا منها نحن أضربنا حتى إشعار آخر، نحن اشرف الناس بهذا البلد ولا نسمح بأن يقال لنا أننا نبتز. وفي حديث تلفزيوني له، أشار الى أنه بعد كلام وزير الاقتصاد وتهديده واتهامه بالإبتزاز الاضراب مفتوح حتى اشعار آخر، لافتاً الى اننا نحن محترمون نعمل بالليل والنهار ولا نجلس على كراسينا كغيرنا، دمروا البلد ثم بعد ان وصلوا الى هنا يلقون اللوم علينا. واكد ان منوضوع الازمة معنا لا يتوقف على الطحين بل على السكر والخميرة والنايلون والمياه، فنحن نضع آلات لتكرير المياه، مشددا على ان الاضراب مفتوح حتى نأخذ حقنا، حقي اريده نحن نعرق وهم يجلسون على كراسيهم. واكد أن من حل الأزمة بتأمين الدولار هو الوزير سليم جريصاتي الذي تحدث مع حاكم مصرف لبنان.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top