2024- 05 - 03   |   بحث في الموقع  
logo بِالفيديو: استهداف هدفين حيويين في بئر السبع وتل أبيب بِـ"الأرقب" logo أوستن: حماس لا تخطط لأي هجوم على قوات أميركية في غزة logo قتيل و4 جرحى خلال الـ 24 ساعة الماضية! logo دمشق:إسرائيل تستأنف غاراتها..بعد شهر على قصف القنصلية الإيرانية logo فضيحة “التيكتوكرز” تدق ناقوس الخطر.. المسؤولية تقع على جهات ثلاث!.. حسناء سعادة logo مفاوضات غزة.. بين التعنت والمرونة!.. ديانا غسطين logo نجيب ميقاتي… الدبلوماسية الحريصة والمسؤولة!!.. غسان ريفي logo "اختطفوا جثته ونقلوها إلى غزة"... الجيش الإسرائيلي يؤكد مقتل رهينة احتجزتها حماس
عصام كاريكا يلجأ إلى القضاء
2019-10-09 23:58:12

القاهرة - محمد صلاح

كشف الفنان عصام كاريكا أن وكيله القانوني في القاهرة نصحه بضرورة مقاضاة مغنية جزائرية سعت خلال الفترة الأخيرة الى تشويه سمعته من خلال أخبار وتلفيقات تضمنت اتهامات وصلت الى اتهامه بالنصب والاحتيال.

وأشار الى أن الأخيرة أتت بالفعل الى مصر ولم تترك وسيلة إلا واستخدمتها للتعاون معه، وقال: وافقت على التعامل معها وحين أتى موعد الأتعاب المالية دفعت مبلغا سخيفا على أساس أنه دفعة أولى وبعد الانتهاء من تسجيل العمل وبما في ذلك من تكاليف الاستديو والتوزيع قالت «لا أملك المال وأريد العودة الى بلدي».

وتابع كاريكا: طالبتها ببقية النقود التي هي من حقي كوني تكلفت بالتوزيع والتسجيل والماسترينغ وغيرها من التفاصيل، فرفضت وأكدت أنها لا تريد الغناء وستعتزل على أساس أنها كانت أم كلثوم عصرها وهي بالكاد تجيد الكلام لا الغناء وتعتقد أن ظهورها الجريء سيجعلها مشهورة.

وختم: رفعت ضدها أربع دعاوى قضائية بتهمة التجني والتشهير والقدح والذم والاحتيال وسوف أكرر هذا الأمر في لبنان والجزائر حتى تكون عبرة لمن اعتبر.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top