2024- 05 - 13   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” يستهدف ‏بسرب ‏من المسيرات الانقضاضية موقعاً للعدو logo “الحزب” يعلن استهداف دبابة ميركافا logo بين قتيل ‏وجريح... "حزب الله" يستهدف ضباط وجنود إسرائيليين جنوبي بيت هلل logo بعد الأمطار الغزيرة... الطقس يعدكم بـ"مفاجأة" بداية الأسبوع المُقبل! logo "المطلوب تحرّك فوري"... وباء يضرب مناطق لبنانية! logo محاولة تهريب كميّة "ضخمة" من الكبتاغون بواسطة "Chaudière"! logo الامن العام يواصل جولاته على المحال التجارية المخالفة logo أُطلقتا من لبنان.. انفجار مسيّرتين مفخختين قرب مستوطنة إسرائيلية
باسيل بينَ " فِلّْ " و " نفِّذْ "
2019-10-09 00:16:48

"" - روني ألفا********* *********بمسدّسِه البرتقالي أطلَقَ الوَزير باسيل إِشارَة إنطلاق المباراة. افتَتحَ الحدث الرياضي المرتَقَب بينَ لاعِبَي قِوى أولَمبِيَّين فور انفِضاض إجتِماع تكتّل " لبنان القوي ". إجتماع تكتّل عالي الجهوزيَّة والتدريب نتَجَ عنه تَكليف ميرنا الشالوحي بالإشراف اللوجستي على مباراة ألعاب قِوى مشوِّقَة بين البَطَل اللبناني البرتقالي " نَفِذّْ " ومنافسه الذي يلعَب بلون بشرَتِه لعدَم توفّر لَون شاغِر. " نفِّذْ " بالليموني في مواجَهَة " فِلّْ " بِلَون " كَما خَلَقتموني ".********* *********" فِلّْ " صاحِب الأرقام القياسيَّة في الهَزائِم، مَدعوم من جمهور واسِع الإحباط ومترامي اليأس عَلى مَدارِج الملعَب البلدي في برج بابِل. يَعدو " فِلّ " بِفشخات واثِقَة أمام حماسَة كبيرَة لِجمهورِه. أمّا الكَمَلَجسَم ( مِن كمال الأجسام) " نَفِّذ " فيفتُل عضلاتَه المنفوخَة بهرمونات " التيّار " ويذكِّر أنَّ له شارِعُه هوَ أيضاً.********* *********السّباقُ مَحموم بين " فِلّْ " و " نَفِّذّْ ". لا وجود لأي حَمامَة سلام فوق المَلعَب. الحَمائِم ذبَحها الصّقور. الأنظار مشدوهَة والجمهور المَسحور يَكاد يخرج عَن طَورِه. بالطّبع الوزير باسيل يؤكِّد من ميرنا الشالوحي أنَّ البرتقالَة جالِسَة على مضض فوق مَقاعِد الإحتِياط. لَيمونُها متأهّبٌ للنزول إلى المَلعَب فورَ سماع الصفّارَة. عصيرُها جاهِز لإغراق ملعَب أولمبي عن بكرَةِ أبيه. برتقاليّون يهتفون من مقاعِدِهم " وأنزَلنا مِن المعصَراتِ ماءً ثُجاجا ". في المدرَج المقابِل مناصِرو " فِلّْ " يهتفون: ربِّ يسِّر ولا " تعصِّر ".********* *********بَطَلان يَلعَبان عَلى كأس لبنان. الجائزة رأس لبنان. الرابِح سيتأهَّل إلى نِهائيات البلَد. إلى نهايات البَلد. الدولَة تنظِّم نِهائياتها ونهاياتها بنتيجَة هذه المباراة التي تنقلها وسائِل الإعلام في لبنان والمَهجَر.********* *********ليسَ بَعيداً عن بابِل حَكَمٌ أولمبيٌّ في دولَة الإمارات يُشرِف عَلى تدريب لاعِب إحتِياط اسمُهُ " إحسان ". " إحسان " تدرّبَ في أكاديميَّة " المُحسِنين " وصاحِب لياقَة بَدنيَّة عاليَة في حمل أثقال النّقد النادِر.********* *********كان المتوَقَّع للمباراة َأن تَكون وديَّة عَلى أرضِ المُضيف لبنان. كنّا نحن أيضاً، المشجّعون والأنصار في بيوتِنا، ننتظرُ ألا تثيرَ المباراة شَغَباً وفَوضى. كالعادَة، أعداد غَفيرَة من وحدات مكافَحَة الشّغَب تفصل بين مَدرَج " فِلّْ " ومَدرَج " نفِّذْ ".********* *********مِن ملعب برج بابِل يمكن توقّع أي شيء. بالفّعل. بالبثّ المباشَر بدأنا نشاهِد " فِلّْ " ونفِّذْ " يتعارَكان. الوزير باسيل ينفّذ عمليَّة إجلاء للبطَل " نفِّذْ " بغطاء كَثيف من وحدات مكافَحَة الشّغَب. يُشاهَد جمهور " فِلّْ " في هذه الأثناء يغطّي أرض المَلعَب.********* *********" بينَ " فِلّْ " و " نفِّذْ " فلول غَفيرَة كانت غَفورَة صارَت " مغفوراً لَها " تغادِرُ ملاعِب برج بابِل. لبنان مِن حلبَة إلى ساحَة إلى مَلعَب. الكلّْ فَلّوا معالي الوَزير. أُلغيَت المباراة بسبب عَدَم توفّر الجمهور!


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top