2024- 05 - 15   |   بحث في الموقع  
logo إليكم توصيات مجلس النواب التسعة logo مخزومي من واشنطن: لإنجاز ملف الرئاسة سريعاً وعدم ربطه بأيّ ملف آخر logo الأونروا:450 ألف شخص فروا من رفح خلال الأسبوع الماضي logo الاتحاد الأوروبي يدعو إسرائيل إلى"الوقف الفوري"لعمليتها العسكرية في رفح logo منصات"ميتا"التي تحجب السردية الفلسطينية:من التمييز الى التهديد logo المعركة مستمرّة... روسيا تسيطر على 3 بلدات إضافية! logo مصر توضح مصير "الهدنة" في غزة logo بالفيديو: استهداف دبابة ميركافا شرق جباليا!
إيرانية حاولت التحايل على "العقوبات"
2019-09-27 18:10:56

رحّلت السلطات الأميركية مواطنة إيرانية كانت أُحضِرت إلى الولايات المتحدة لمواجهة تهم بالتآمر الجنائي.
وقال روبرت ريتشمان، محامي نيغار غودسكاني البالغة من العمر 40 عاماً، في حديث لوكالة "أسوشيتدبرس"، أمس الخميس، إن غودسكاني غادرت مينيسوتا الثلاثاء بعد أن حكم عليها بالسجن لفترة من الوقت للتآمر لتصدير التكنولوجيا المقيدة بشكل غير قانوني من الولايات المتحدة إلى إيران.
وقال ممثلو الادعاء إن "غودسكاني وآخرين أسسوا شركة واجهة في ماليزيا للحصول على دوائر اتصالات محظورة بشكل غير قانوني من شركات في مينيسوتا وماساتشوستس".
وقد سعت غودسكاني إلى "الحصول على تكنولوجيا الاتصالات الرقمية الأميركية عبر تقديم نفسها على أنها موظفة في شركة ماليزية".
وأشار المدعون الأميركيون إلى أن "غودسكاني كانت في الحقيقة تُرسل التكنولوجيا إلى شركة الاتصالات الإيرانية "فناموج".
تم توجيه الاتهام لغودسكاني في عام 2015 في ولاية مينيسوتا واعتقلت في أستراليا عام 2017. يذكر أن غودسكاني كانت مقيمة بشكل قانوني في أستراليا.
وحَكَم قاضٍ في مينيابوليس على نيغار غودسكاني بالسجن 27 شهراً يوم الثلاثاء، لكنه قرر أنها أتمت عقوبتها بالنظر إلى الوقت الذي قضته قيد الاحتجاز في أستراليا والولايات المتحدة. وأكد محاميها أنها وصلت إلى إيران، نهار الأربعاء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top