2024- 05 - 29   |   بحث في الموقع  
logo "كم جثة متفحمة على بايدن أن يشاهد"... كيربي يُعلق! logo لِلحد من انتشار المحتوى المعادي للسامية... إدارة بايدن تتدخل! logo "توترات كبيرة"... تساؤلات حول علاقة "مصر وإسرائيل" بعد حادث معبر رفح logo "روسيا تراقب عن كثب"... بوتين: على دول الناتو أن تفهم بماذا تلعب logo “الريجي” تضبط منتجات تبغية مهرّبة ومزوّرة logo عبد المسيح: نختلف مع السيد حسن بالسياسة لكننا نعزيه بفقدان والدته logo "القيادة المركزية": اسقطنا 5 مسيرات أطلقها الحوثيون فوق البحر الأحمر logo "الوطني الحر" يُوضح علاقة باسيل بِالطحين الفاسد!
بعد توقف خمس سنوات:"فيكتورياز سيكريت" تعاود عروضها..بلا انحياز جندري؟
2024-05-17 21:57:42


أعلنت ماركة "فيكتورياز سيكريت" الأميركية للملابس الداخلية أنها ستُعاود في الخريف إقامة عرض أزيائها السنوي الذي ألغي العام 2019 على خلفية تباطؤ في المبيعات وانخفاض نسبة متابعة الحدث الذي تشارك فيه أبرز عارضات الأزياء.
وقالت المجموعة: "عرض أزياء الخريف عائد"، من دون تقديم مزيد من التفاصيل عن تاريخ أو موقع إقامته أو العارضات اللواتي سيشاركن فيه. وأضافت: "قرأنا التعليقات ووصلت آراؤكم إلى مسامعنا. سيعود عرض أزياء فيكتورياز سيكرت ليعكس ما نحن عليه راهناً، بالإضافة إلى كل ما تعرفونه وتحبونه من ملابس براقة وأجنحة درجت العارضات على وضعها والعرض الموسيقي وإلى ما هنالك".وأكدت المجموعة لوكالة "فرانس برس" أن العرض "سيقدم لزبائننا ما طلبوه بالضبط بمنظور حديث وقوي يعكس هويتنا اليوم". وأضافت: "يسعدنا أن نقيم في الخريف المقبل حدثاً للماركة الشهيرة".وأُعلن في تشرين الثاني/نوفمبر 2019 عن إلغاء العرض السنوي، بعدما اعتبر البعض أنه متحيز جنسياً ولا يتناسب مع موجة "مي تو". ويعود آخر عرض أزياء لـ"فيكتورياز سيكريت" إلى العام 2018. وكان الملايين يتابعون العرض الذي بدأ تنظيمه العام 1995، لكنّ عدد متابعيه انخفض بشكل مضطرد كل سنة. وبينما شاهده 9 ملايين أميركي العام 2014، بلغ عدد هؤلاء 3,3 ملايين فقط العام 2018.وشاركت عارضات أزياء شهيرات في عروض "فيكتورياز سيكرت" مثل جيزيل بوندشن، وهايدي كلوم، وأدريانا ليما، وكارا ديليفين، وناومي كامبل. وكانت تتخلل عروض الأزياء محطات غنائية أحياها عدد من أبرز المغنيين بينهم تايلور سويفت وكانييه ويست وريهانا.وكانت الماركة مملوكة لمجموعة "ال براندز"، وانقسمت إلى شركتين مستقلتين "فيكتورياز سيكريت أند كو" و"فيكتورياز سيكريت بيوتي". وارتبط اسم "فيكتورياز سيكريت" بقضية الملياردير الأميركي جيفري ابستين الذي انتحر في السجن في آب/أغسطس 2019 بعد اتهامه بارتكاب اعتداءات جنسية على قاصرين طوال سنوات. وكان إبستين لفترة طويلة مقرباً من رئيس "ال براندز" ليسلي ويكسنر.وفي العام 2023، حققت "فيكتورياز سيكريت" مبيعات بلغت 6,12 مليارات دولار، مسجلةً انخفاضاً بـ2,6% على أساس سنوي، وصافي ربح قدره 181 مليون دولار. وفي نهاية العام، كان لدى المجموعة أكثر من 1300 متجراً حول العالم.


المدن



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top