2024- 05 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الجيش: توقيف شخصين لارتكابهما جرائم مختلفة logo كرامي من صيدا: معالجة الوجود السوري يجب ان تكون عقلانية ووطنية logo بعد غرق سفينة شحن قبالة رومانيا... فقدان 3 بحارة سوريين! logo بالفيديو: عناصر قوى الأمن تطلق النار على المحتجين أمام فصيلة المريجة logo لإرتكابهما جرائم مختلفة... توقيف مواطنين في عكار logo “حزب الله” يشيّع الشهيد حسين خضر مهدي logo الجامعات الاميركية:نقابات عمالية وطلاب المدارس ينضمون الى الاحتجاجات logo حماس تقتل15جندياً اسرائيلياً في رفح:نتنياهو لا يريد تبادل اسرى
تفاصيل "حرب الجواسيس" بين أميركا وإسرائيل
2019-09-13 19:13:49

مرة جديدة تظهر تقارير عن تجسس إسرائيل على واشنطن، وهذه المرة على البيت الأبيض والهواتف الذكية، لكن رئيس الوزراء الإسرائيلي سارع إلى نفي تلك التقارير، فيما شكك الرئيس الأميركي دونالد ترمب بصحتها.
فقد نفى الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الخميس، معلومات تحدثت عن إمكان أن تكون إسرائيل "تجسست" على البيت الأبيض، مؤكدا من جديد أن علاقته بالدولة العبرية "ممتازة".
وقال ترمب "لا أصدق ذلك. لا أعتقد أن الإسرائيليين يتجسسون علينا. يصعب علي تصديق ذلك"، مضيفا "كل شيء ممكن، لكنني لا أصدق هذا".
وكان موقع "بوليتيكو" ذكر أن مسؤولين أميركيين يعتقدون أن إسرائيليين زرعوا على الأرجح أجهزة عدة تسمى "ستينغ راي" اكتشفت في واشنطن عام 2017، وهي أجهزة تقلد إشارات بث الأبراج الخلوية لاعتراض مكالمات ورسائل نصية.
وأوضح الموقع أنه "من المرجح أن تكون الأجهزة معدة للتجسس على ترمب وفق (رواية) أحد المسؤولين السابقين، إضافة الى مساعديه الكبار والمقربين منه. ومع ذلك ليس واضحا إن كانت الجهود الإسرائيلية قد نجحت".
وسارعت إسرائيل، حليفة واشنطن، إلى النفي بشكل قاطع مثل هذا الأمر، كما نفى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو الخميس حصول ذلك.
وندد نتانياهو بما وصفه بـ"الرواية الملفقة"، وقال "لدي مبدأ توجيهي ’لا تجسس على الولايات المتحدة،"، مشيرا إلى أن هذا المبدأ محترم "من دون استثناءات".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top