2024- 05 - 01   |   بحث في الموقع  
logo الجيش يعلن توقيف 30 شخصًا ضمن إطار التدابير الأمنية logo مقدمات نشرات الاخبار logo بالفيديو: القسام تستهدف الجيش الإسرائيلي في "نتساريم" logo مقابل التطبيع... "بلومبرغ" تكشف ما ستحصل عليه السعودية logo بالفيديو: سلسلة غارات إسرائيلية على الجنوب logo ريفي عزّى بشهيدي الجماعة الاسلامية logo المجلس التنفيذي لاتحاد عمال الجنوب: لأجور عادلة تحفظ كرامة العامل logo “حزب الله” يُشيّع الشّهيد طفيلي في دير الزهراني
المفوضية الأوروبية ترفض الانتقادات الإيرانية بشأن الاتفاق النووي
2019-09-07 00:10:50

أكدت المفوضية الأوروبية رفض الانتقادات الموجهة من قبل إيران للاتحاد الذي عجز برأي طهران، عن تعويض آثار الإنسحاب الأميركي من اتفاق 2015 المتعلق بالأنشطة النووية، معربةً عن قلقها مما تقوم به إيران من انتهاكات متدرجة للاتفاق، قائلة موقفنا واضح ومتماسك، فالتزامنا بالاتفاق المذكور يرتبط بمدى احترام إيران له.

ولفتت إلى وعي الاتحاد بالصعوبات التي تواجهها إيران دولة وشعبا في التعامل مع آثار العقوبات الأميركية الناتجة عن انسحاب واشنطن أحادي الجانب العام الماضي من الاتفاق النووي، مشيرة إلى أن بروكسل والعواصم الأوروبية المعنية اتخذت عدة إجراءات لتسهيل استمرار التجارة مع طهران.

وأقرت بأن الآلية الخاصة، أو ما يُعرف بـإينستكس قد استغرقت وقتا طويلا، معلنة عن إتمام أول مبادلة تجارية في إطارها، والأمر يسير ببطء ولكننا نتقدم.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top